اخبار ريال مدريد - ماركا: وصول مبابي المحتمل يهدد استمرار هازارد في ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن وصول الدولي الفرنسي كيليان مبابي المحتمل لـ ، يهدد استمرار الدولي البلجيكي إيدين ، الذي لم يثبت نفسه خلال الموسمين الماضيين.

هازارد انتقل إلى ريال مدريد في صيف 2019 قادمًا من تشيلسي، وحتى الآن لم يثبت نفسه بسبب الإصابات العديدة التي تعرض لها وعطلت مسيرته كثيرًا في النادي الملكي.

طالع أيضًا.. بنزيما: متأكد أن مبابي سيلعب يومًا ما مع ريال مدريد

صحيفة "ماركا" الإسبانية، قالت إن وصول كيليان مبابي المحتمل في يناير أو يونيو من العام المقبل، سيكون ضحيته إيدين هازارد، الذي سيشغل مركزه المهاجم الفرنسي، ليس فقط بشأن مركزه في الملعب، بينما أيضًا في التسلسل الهرمي لغرفة ملابس ريال مدريد.

هازارد لديه 3 مواسم في عقده مع ريال مدريد، ولكن مشاكله لا تقتصر فقط على احتمالية وصول مبابي، بل في ظل تألق وتفاهمه مع زملائه بشكل أسرع من هازارد، وثقة أنشيلوتي في البرازيلي خلال المباريات الماضية، مما يجعله يحصل على مكانه أعلى من إيدين.

هازارد تحدث في تصريحات أمس، أكد من خلالها أنه يأمل في العودة لمستواه وتقديم أفضل ما لديه لـ ريال مدريد، ليرد الأموال التي أنفقها النادي الملكي من أجله، على أرض الملعب.

وأصبح أمام هازارد فرصة حتى نهاية الموسم من أجل أن يثبت نفسه للمدرب كارلو أنشيلوتي، بعد عامين مع لم يكن إيدين هو اللاعب الذي يمكن الاعتماد عليه، أو خليفة كريستيانو رونالدو كما اعتبره النادي الملكي عندما تعاقد معه من تشيلسي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - ماركا: وصول مبابي المحتمل يهدد استمرار هازارد في ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق