اخبار ريال مدريد - ماركا توضح سبب قطع فالفيردي إجازته والعودة لتدريبات ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية سبب قطع الدولي الأوروجوياني، فيدي ، إجازته والعودة مبكرًا إلى تدريبات .

فالفيردي عاد إلى تدريبات الملكي قبل أكثر من أسبوع من موعد عودته، حيث كان من المُقرر أن يتأخر قليلًا في العودة وخاصًة بعد مشاركته مع منتخب أوروجواي في منافسات كوبا أمريكا 2021.

وقالت الصحيفة في تقريرها: "عاد فالفيردي مع عزمه الراسخ على إزالة شكوك الموسم الماضي حيث حرمته الإصابات أولاً فيروس كورونا ثانيًا من تطوره وحصول على عدد دقائق أكثر".

وواصلت الصحيفة: "فالفيردي يُدرك أنه قد يكون خيارًا رابعًا في خط الوسط، بعد ، ، في ريال مدريد، كما كان في الموسم الماضين لذا عاد الأوروجوياني للتدريبات لإظهار لمدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي أنه يريد أن يحصل على فرصة لعب أساسية بالموسم القادم".

اقرأ أيضًا.. تقارير: ريال مدريد لم يغير موقفه بشأن رحيل

وأضافت: "فالفيردي غاب عن 19 مباراة في الموسم الماضي ، خمس منها في المرحلة الأخيرة من الموسم بسبب كورونا، والباقي بسبب الإصابة والتي جعلته يغيب كثيرًا".

وتابعت: "حتى الآن الدور ليس معروفًا تمامًا، الدور الذي خصصه أنشيلوتي لفالفيردي، ولكن الإيطالي يريد منه أن يلعب بقوة وحيوية".

وأتمت الصحيفة قائلة: "فالفيردي يعرف أنه لا يمس من قبل النادي، والإدارة أيضًا تعرف أن الإصابات لم تسمح له بإظهار أفضل مستوياته، لذا الأوروجوياني هذا الموسم عازم على الاستعداد بقوة للموسم الجديد، حتى يكون أساسيًا مع أنشيلوتي في الموسم الجديد".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - ماركا توضح سبب قطع فالفيردي إجازته والعودة لتدريبات ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق