اخبار ريال مدريد - ماركا توضح موقف ريال مدريد من رحيل رودريجو بعد عودة بيل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية حقيقة إمكانية رحيل جناح الفريق الأول لكرة القدم الشاب، رودريجو جوس، عن قلعة "سانتياجو برنابيو" في الميركاتو الصيفي الحالي.

وكانت هناك تقارير قد وضعت اسم رودريجو ضمن اللاعبين الذين قد يرحلوا نظرًا لعدد اللاعبين الأجانب في قائمة في الموسم الجديد بالإضافة إلى مستواه غير الثابت على مدار الموسمين الماضيين.

اقرأ أيضًا.. ريال مدريد يعلن إصابة لاعبه بفيروس كورونا

ولكن مع إبلاغ نادي ريال مدريد من قبل رابطة الدوري الإسباني بأن جناحه، جاريث بيل، لم يعد لاعبًا أجنبيًا لم يعد هناك أي خطر على استمرار رودريجو.

ويمتلك ريال مدريد أكثر من لاعب في قائمة الأجانب حاليًا مثل، فينيسيوس، ميليتاو، رودريجو بالإضافة إلى الشابين راينير وتاكيفوسا كوبو الذي يؤدي بشكل رائع في أولمبياد طوكيو.

وبحسب الصحيفة الشهيرة، لا يرغب أنشيلوتي في رحيل رودريجو الذي كان متألقًا هو الآخر في مباراة رينجرز الودية وأحرز هدفًا لصالح ريال مدريد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - ماركا توضح موقف ريال مدريد من رحيل رودريجو بعد عودة بيل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق