اخبار ريال مدريد - تقارير: أوديجارد لا يشعر بالسعادة في ريال مدريد.. والعودة إلى آرسنال خيار مطروح

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يفكر مارتن أوديجارد جديًا في مغادرة والعودة إلى آرسنال، خلال موسم الانتقالات الصيفي الحالي حسب ما ذكرته تقارير صحفية إسبانية.

وكان لاعب الوسط النرويجي قد قضى النصف الثاني من الموسم الماضي على سبيل الإعارة في آرسنال، تحت قيادة المدرب مايكل أرتيتا.

ورغم وجود رغبة لدى آرسنال لاستمرار تواجد أوديجارد في صفوف الفريق لموسم ثانِ، إلا أن أوديجارد أعلن عودته إلى ريال مدريد بعد انتهاء فترة إعارته.

وكشف أوديجارد في وقت سابق من الشهر الماضي أن ريال مدريد يخطط للاحتفاظ بخدماته الموسم المقبل، مؤكدًا أن حلمه هو اللعب مع الفريق الإسباني.

ولكن شبكة "كادينا سير" الإسبانية، ذكرت أن أوديجارد بدأ يفكر في مستقبله من جديد في الوقت الحالي.

وأوضحت أن أوديجارد يفكر في مغادرة ريال مدريد والعودة إلى آرسنال مرة أخرى، حيث يشعر بأنه ليس على صلة جيدة بزملائه في سانتياجو برنابيو.

وأشارت إلى أن أوديجارد، المتواجد حاليًا في معسكر ريال مدريد قبل الموسم الجديد، يشعر أنه ليس سعيدًا بنسبة 100 % في النادي الملكي.

وأكدت أن صاحب الـ 22 عامًا يفكر الآن في مستقبله، مع وجود احتمالية لعودته إلى آرسنال.

يأتي هذا بعد ظهور تقارير صحفية منذ أيام تفيد أن آرسنال لم يستسلم في إمكانية تعاقده مع أوديجارد هذا الصيف (لمطالعة التفاصيل من هنا).

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - تقارير: أوديجارد لا يشعر بالسعادة في ريال مدريد.. والعودة إلى آرسنال خيار مطروح في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق