اخبار ريال مدريد - فاران يودع ريال مدريد برسالة مؤثرة: تجاوزنا التوقعات معًا والآن أبدأ فصلا جديدا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ودع الفرنسي ، فريقه الإسباني، استعدادًا للانتقال لصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأعلن مانشستر يونايتد قبل أيام، توصله لاتفاق لضم رافاييل فاران من صفوف ريال مدريد، خلال انتقالات الصيف الجارية.

وعبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، كتب فاران: "لقد كانت هذه الأيام القليلة الماضية مشحونة بالعديد من المشاعر التي أريد الآن أن أشاركها معكم جميعًا، بعد 10 سنوات رائعة في ريال مدريد، النادي الذي سأحمله دائمًا في قلبي، حان اليوم للوداع".

وأضاف: "منذ وصولي في عام 2011 ، تجاوزنا معًا كل التوقعات وحققنا أشياء لم أكن أحلم بها. أود أن أشكر جميع المدربين وجميع الأشخاص الذين عملوا في النادي على كل ما فعلوه من أجلي".

اقرأ أيضًا.. مانشستر يونايتد يصدر بيانًا رسميًا بشأن ماركوس راشفورد 

وأكمل: "شكراً جزيلاً أيضًا لجميع لاعبي ريال مدريد الذين قدموا لي دائمًا الكثير من المودة ودفعوني إلى بذل قصارى جهدي والقتال من أجل كل نجاح".

وأكد فاران: "لقد كان لي شرف مشاركة غرفة الملابس مع أفضل اللاعبين في العالم، انتصارات لا حصر لها لن أنساها أبدًا، خاصة "العاشرة" [الفوز العاشر في دوري أبطال أوروبا في تاريخ ريال مدريد، الذي تحقق عام 2014]، أدرك أنه كان لشرف كبير أن أكون قادرًا على تجربة مثل هذه اللحظات الخاصة".

وتابع فاران: "أخيرًا أود أن أشكر جميع الإسبان خاصة مدينة مدريد، المكان الذي ولد فيه طفلي، هذا البلد سيكون خاصًا دائمًا بالنسبة لي".

وأتم فاران رسالته: "لقد كانت رحلة رائعة بكل الطرق، أغادر وأنا أشعر بأنني أعطيت كل شيء لهذا النادي ولن أغير أي شيء في قصتنا الرائعة هذه، والآن يبدأ فصل جديد".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - فاران يودع ريال مدريد برسالة مؤثرة: تجاوزنا التوقعات معًا والآن أبدأ فصلا جديدا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق