اخبار ريال مدريد - خطة ريال مدريد لتجنب تكرار إصابات إيدين هازارد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استعاد نادي الإسباني، خدماته لاعبه الدولي البلجيكي، إيدين ، جناح الفريق الأول لكرة القدم، مرة أخرى، بعد نهاية العطلة الصيفية التي حصل عليها.

هازارد كان شارك مع بلجيكا في بطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2020)، لذا لاعب تشيلسي عاد إلى الملكي متأخرًا، بسبب حصوله على راحة.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن ريال مدريد سيتخذ أقصى درجات الحيطة مع هازارد حتى لا تتكرر إصابات الموسم الماضي، التي منعته من اللعب مع الملكي.

اقرأ أيضًا.. صحفي إسباني يوضح موقف ريال مدريد من ضم مبابي هذا الصيف

هازارد عاد إلى ريال مدريد، أمس، وخضع إلى فحوصات طبية روتينية، واجتازها بنجاح، واليوم الأربعاء خاض أول جلسة تدريبية مع الملكي استعدادًا للموسم الجديد 2021/2022.

وأشارت الصحيفة إلى أن بعد خضوع هازارد للفحوصات الطبية، تبين أنه لم يتعاف تمامًا من الإصابة التي تعرض لها أمام البرتغال في دور الـ16 بكأس أمم أوروبا، والنادي الملكي سيتعامل مع إصابته ومشاركته في التدريبات شيئًا فشيء.

وأوضحت أن هازارد تدرب اليوم الأربعاء، بمفرده مع الكرة، وفقًا لخطة من مدرب الأحمال البدنية، أنطونيو بينتوس، لتقليل مخاطر إصاباته.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - خطة ريال مدريد لتجنب تكرار إصابات إيدين هازارد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق