اخبار ريال مدريد - مودريتش: سعيد بعودة أنشيلوتي.. ومتحمس كأنه يومي الأول مع ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

خاض يومه الثاني في التدريبات، بعد انضمامه إلى الموسم التحضيري لريال مدريد أمس مع وتوني كروس وجاريث بيل.

يبدأ الكرواتي موسمه العاشر مع وبمناسبة ذلك تحدث مع وسائل الإعلام الرسمية للنادي حيث احتفل بعودة المدير الفني كارلو أنشيلوتي وتمنى له النجاحات التي حققها بالفعل في مرحلته الأولى كمدرب للميرنجي.

وتولى أنشيلوتي مهمة تدريب ريال مدريد بعد استقالة الفرنسي زين الدين .

وقال مودريتش: "الدورات التدريبية الأولى كانت جيدة للغاية، أنا سعيد جدًا بالعودة، لقد عدت بحماس كبير وأريد العمل لأقوم بعمل جيد هذا الموسم".

اقرأ أيضًا.. أنشيلوتي يعطي ريال مدريد الضوء الأخضر لرحيل

وأضاف بشأن موسمه العاشر: "ما زلت متحمسًا للغاية، تقريبًا مثل اليوم الأول الذي وصلت فيه إلى ريال مدريد، أنا سعيد لرؤية زملائي في الفريق مرة أخرى ومتحمس للعمل والاستعداد بشكل جيد لمساعدة الفريق على الأداء بشكل جيد".

وعن عودة أنشيلوتي، أكد مودريتش: "سعيد جدًا لرؤية المدرب مرة أخرى بعد بضع سنوات، إنها فرحة عظيمة، إنه مدرب رائع حقق العديد من النجاحات في مرحلته الأولى وآمل أن يكون لديه مزيد من النجاحات أيضًا في هذه الحقبة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - مودريتش: سعيد بعودة أنشيلوتي.. ومتحمس كأنه يومي الأول مع ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق