اخبار ريال مدريد - صور | بينهم جاريث بيل وفاران.. ريال مدريد يستعيد أربعة لاعبين دوليين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شهدت تدريبات فريق الإسباني، اليوم الجمعة، عودة أربعة لاعبين، للتدريبات الجماعية للنادي الملكي، بعد نهاية عطلتهم الصيفية.

ريال مدريد عاد إلى التدريبات قبل ثلاثة أسابيع، مع مدربه الجديد الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، استعدادًا للموسم الجديد 2021/2022.

ولم يتواجد عدة لاعبين مع النادي الملكي، خلال الأسابيع القليلة الماضية، في ظل حصولهم على عطلة صيفية، بعد المشاركة بطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2020).

اقرأ أيضًا.. ريال مدريد يعلن إصابة بفيروس كورونا

وحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن التدريبات شهدت عودة الدولي الويلزي جاريث بيل، والكرواتي لوكا مودريتشج بجانب الفرنسي فضلًا عن الألماني .

وأوضحت الصحيفة أن فاران تدرب بشكل طبيعي وتواجد في الجلسة التدريبية، بعكس ما جاء في صحيفة "ميرور" البريطانية بأنه غادر الجلسة التدريبة (طالع التفاصيل).

ريال مدريد يستعد بعد يومين، لخوض ثالث مبارياته الودية، حيث سيلاقي رينجرز الاسكتلندي، الأحد 25 يوليو، ثم يواجه ميلان الإيطالي يوم 8 أغسطس القادم.

توني كروس

لوكا مودريتش

رافاييل فاران

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - صور | بينهم جاريث بيل وفاران.. ريال مدريد يستعيد أربعة لاعبين دوليين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق