اخبار ريال مدريد - فاران يغادر معسكر ريال مدريد وسط أنباء اقترابه من مانشستر يونايتد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

غادر المعسكر التدريبي لريال مدريد مع استمرار التكهنات حول انتقاله إلى مانشستر يونايتد.

اللاعب الفرنسي الدولي يعد أولوية لأولي جونار سولشاير هذا الصيف، بعدما حسم مانشستر يونايتد صفقة جادون سانشو.

وتفيد صحيفة "ميرور" البريطانية أن هناك تفاوتًا قدره 10 ملايين جنيه إسترليني بين ما يطالب به لبيع اللاعب الفرنسي الدولي وما يرغب مانشستر يونايتد في دفعه.

المحادثات جارية بين الناديين، لكن ريال مدريد مصمم على الحصول على 50 مليون جنيه إسترليني، في حين أن مانشستر يونايتد مستعد فقط لدفع 40 مليون جنيه إسترليني.

اقرأ أيضًا.. رسميًا.. مانشستر يونايتد يعلن صفقة سانشو

لم يتبق أمام اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا سوى عام واحد على عقده الحالي مع ريال مدريد وبعد رفض التمديد، يبدو من المرجح جدًا أنه سيغادر قبل غلق نافذة الانتقالات.

ظهر فاران في معسكر فالديبيباس التدريبي في مدريد، حيث بعد الانتهاء من اختباراته الطبية قبل الموسم، التقطته الكاميرات وهو يغادر الملعب مبتعدًا عن الجلسات الأخرى.

اجتمع فريق كارلو أنشيلوتي في وقت سابق من هذا الشهر، حيث أتاح للاعبين المشاركين في المراحل الأخيرة من يورو 2020 مزيدًا من الوقت للتعافي قبل الانضمام.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - فاران يغادر معسكر ريال مدريد وسط أنباء اقترابه من مانشستر يونايتد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق