اخبار ريال مدريد - ألابا: ريال مدريد كان اختياري الأول.. واللعب بقميصه حلم طفولتي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد ديفيد ألابا أن اللعب لـ هو حلم طفولته، مشددًا على أنه كان الخيار الأول بالنسبة له، وأشار إلى سعادته بالعمل تحت قيادة المدرب كارلو أنشيلوتي.

وانضم ألابا لـ ريال مدريد من بايرن ميونخ بعد نهاية عقده مع الفريق الألماني، وخاض أول تدريب له اليوم تحت قيادة أنشيلوتي، بقميص النادي الملكي.

أجرى ألابا مقابلة لوسائل الإعلام الرسمية لـ ريال مدريد اعترف فيها بأهمية هذه الخطوة في مسيرته بعد 10 سنوات في بايرن ميونخ.

وقال ألابا: "بالنسبة لي إنها خطوة شخصية رائعة، ارتداء قميص ريال مدريد هو حلم الطفولة، فهو شخصيًا شيء مميز للغاية".

وأضاف: "أعتقد أن الكثير من الأطفال لا يحلمون بهذه اللحظة فحسب، بل أن يلعبوا يومًا ما مع أكبر ناد في العالم". 

اقرأ أيضًا.. تعقد صفقة انتقال فاران إلى مانشستر يونايتد

ويؤكد ألابا: "لم يكن هناك خيار آخر بالنسبة لي، ريال مدريد دائمًا هو الخيار الأول، عندما جاء العرض، علمت منذ اللحظة الأولى أنني أريد المجيء إلى هنا، وتحدثت بالفعل مع كروس ومارسيلو".

وواصل: "أنا متعدد المهارات، يمكنني اللعب في مراكز مختلفة وأنا أيضًا أعسر، وهو أمر غير شائع، أنا لاعب يحب لعب كرة القدم الجميلة".

وأتم: "القدرة على العمل مع أنشيلوتي مرة أخرى أمر رائع، أنا أعرفه منذ وقتي في بايرن ميونخ، كانت علاقتنا جيدة جدًا حقًا، وأنا سعيد جدًا لأننا نستطيع العمل معًا مرة أخرى هنا".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - ألابا: ريال مدريد كان اختياري الأول.. واللعب بقميصه حلم طفولتي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق