اخبار ريال مدريد - ألابا: لست في مقارنة مع راموس.. وسعيد بتولي أنشيلوتي تدريب ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عبر مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الجديد، ديفيد ألابا، عن سعادته الشديدة فور الانضمام الرسمي إلى الملكي بعد توقيع العقود اليوم، الأربعاء.

وينضم الدولي النمساوي إلى ريال مدريد بعقد لمدة 5 سنوات مقبلة بدون أي مقابل، عقب نهاية عقده مع بايرن ميونخ في 30 يونيو الماضي.

اقرأ أيضًا.. هازارد يحسم موقفه من الرحيل عن ريال مدريد في الصيف

ألابا مع أنشيلوتي وبيريز

وتحدث ألابا عن التوقيع مع ريال مدريد في مؤتمره الصحفي قبل قليل: "حلم وتحقق، لأنه أكبر نادٍ في العالم والشيء الوحيد الذي يمكنني قوله هو أنني أتطلع للمشاركة في المباريات".

وعن حصوله على القميص رقم 4: "لقد قدموا لي هذا الرقم، لأنه لم يكن هناك الكثير من الأرقام المتاحة، أعرف ما يمثله هذ القميص في ريال مدريد وأريد أن أثبت نفسي".

وبسؤاله "هل ستشعر بالضغوط بعدما سترتدي قميص راموس؟"، أجاب: "لست هناك لأقارن نفسي بأي لاعب آخر، سيرجيو كان قائدًا للفريق وسيظل في أذهان الجميع وسأحاول أن أحافظ على هيبة هذا الرقم".

وأضاف: "لم آت إلى هنا لأقارن نفسي باللاعبين الآخرين، سأظل ديفيد ألابا، سأستمر في المحاولة لمساعدة فريقي وزملائي من خلال نقاط قوتي وعلى المستوى الإنساني سأكون على طبيعتي، كنت أتمنى أن ألعب بجوار راموس ولكن أسعى لتكوين ثنائيًا دفاعيًا جيدًا مع فاران".

وتابع: "لقد قررت الانضمام إلى ريال مدريد من أجل أن أتطور على المستوى الفني والشخصي، تلقيت العديد من العروض لكنني لم أفكر في أي منها، لأن أعتقد أنني في المكان المناسب الذي كنت أبحث عنه بعيدًا عن كوني مشجعًا للنادي منذ الطفولة ولدي ثقة في قدرتنا على تقديم موسمًا رائعًا".

ألابا ومارسيل وأنشيلوتي

وواصل تصريحاته: "عندما لعبت في سانتياجو برنابيو مع بايرن ميونخ، كانت الأجواء رائع للغاية ولهذا السبب جئت إلى هنا وأريد تجربتها مرة أخرى في أقرب وقت ممكن مع الجماهير".

وعن رحيل زيدان: "شعرت بالحزن، لكنني كنت سعيدًا جدًا لأن أنشيلوتي هو الذي سيدرب الفريق، لأنني أعرفه جيدًا وتدربت معه من قبل في بايرن ميونخ ولدينا علاقة جيدة".

ودوره في الفريق: "أتمتع بمرونة كبيرة، أجيد اللعب في أكثر من مركز، وبالتالي، سأنفذ كل ما يطلبه مني المدرب، وسأبدأ في الغد التدريبات وسأقابل زملائي الجدد وتعلم اللغة الإسبانية التي لا أعرف عنها سوى بضع كلمات".

وإمكانية اللعب مع مبابي في المستقبل: "لاعب رائع ومميز ولكن هذا السؤال ليس من اختصاصي لأجيب عليه".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - ألابا: لست في مقارنة مع راموس.. وسعيد بتولي أنشيلوتي تدريب ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق