اخبار ريال مدريد - بالقميص 4.. ديفيد ألابا يوقع على عقوده الرسمية مع ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وقع مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجديد، ديفيد ألابا، على عقوده الرسمية مع الملكي في حضور الرئيس، فلورنتينو بيريز.

وظهر ألابا مع بيريز لحظة توقيع العقود في مقر النادي في ملعب "سانتياجو برنابيو" وهو يحمل القميص رقم 4 الذي كان يرتديه أسطورة الفريق الإسباني، سيرجيو راموس.

ورحل راموس عن ريال مدريد قبل أيام رسميًا بعد نهاية تعاقده في 30 يونيو الماضي، دون التوصل لاتفاق لتجديد عقده مع الفريق الإسباني قبل الانتقال إلى باريس سان جيرمان لمدة موسمين.

اقرأ أيضًا.. تشيلسي يستهدف صفقة تبادلية مع بايرن ميونخ من أجل كومان

وعلق ألابا على انضمامه الرسمي لنادي ريال مدريد في مؤتمره الصحفي، وقال: "ممتن جدًا لوجودي هنا اليوم، فخور جدًا، وأتطلع إلى ارتداء القميص والمنافسة مع زملائي لمساعدة النادي لحصد الألقاب، هلا مدريد!".

وتحدث بيريز عن الصفقة، وقال: "انت قادم من بايرن ميونخ، نادٍ رائع، أشكرك على اختيارك ريال مدريد لمواصلة مسيرتك، أتيت إلى هنا بمستوى مميز يعلمه ويقدره الجميع في العالم".

وأتم: "ابتداءً من اليوم، ستشعر بقوة كل جماهير وأعضاء ريال مدريد واستاد سنتياجو برنابيو، الذي نأمل أن يصبح الأروع في العالم".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - بالقميص 4.. ديفيد ألابا يوقع على عقوده الرسمية مع ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق