اخبار ريال مدريد - آس: أولمبياد طوكيو فرصة سيبايوس للبقاء في ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

لا يزال بقاء الدولي الإسباني داني سيبايوس، متوسط ميدان  مع النادي الملكي في الموسم القادم، محل شك.

سيبايوس كان انضم إلى ريال مدريد في صيف يوليو 2017، قادمًا من ريال بيتيس، بعد أداءه الجيد مع فريقه وفي كأس أمم أوروبا تحت 21 عامًا، حيث حصل على جائزة لاعب في البطولة، ليدفع الملكي 16 مليون يورو لضمه.

ورغم ذلك لم ينجح سيبايوس مع ريال مدريد، قبل الرحيل إلى آرسنال الإنجليزي مُعارًا، ولكنه ترك انطباعات جيدة.

داني في الإعارة، ظهر في موسمه الأول بشكل رائع مع الجانرز، وتوقع الجميع عودته، ولكن وجود المدرب الفرنسي زين الدين ، وقف أمام عودته للملكي مرة أخرى، ليتم تجديد إعارته حتى 30 يونيو الماضي.

واكتسب سيبايوس في آرسنال مزيد من الخبرة والقوة البدنية وحضور أكبر، لذا عاد إلى ريال مدريد حيث يُصر على البقاء، حيث أكد ذلك في تصريحاته لصحيفة "آس" الإسبانية، إذ شدد أنه سيُقاتل من أجل البقاء مع الملكي (طالع ماذا قال؟).

وأكدت الصحيفة أن سيبايوس يريد أن يكون جزءً أساسيًا في ريال مدريد بالموسم القادم، وهو ما تريده إدارة النادي أيضًا، حتى لا يحدث نفس الشيء الذي حدث في الموسم الماضي، حيث لم يكن هُناك بديل واضح في خط الوسط بعد إعارة مارتن أوديجارد لآرسنال، واضطر النادي للاعتماد على لاعبي الكاستيا مثل أنطونيو بلانكو.

وقالت الصحيفة إن سيبايوس لديه فرصة لا يُمكن تفويتها وهي دورة الألعاب الأولمبية الصيفية مع منتخب إسبانيا في طوكيو، حيث إذا ظهر بشكل جيد، سيلعب ذلك دورًا أكبر في إقناع أنشيلوتي وريال مدريد باستمراره.

اقرأ أيضًا | سيبايوس: منتخب "قوي".. وهدفنا الميدالية الذهبية

سيبايوس كان قد شارك مع المنتخب الأولمبي الإسباني في المباراة الودية التي خاضها مؤخرًا أمام منتخب اليابان استعدادًا للمشاركة في الأولمبياد، وكان أحد أبرز اللاعبين في المباراة.

وأوضحت الصحيفة أن بعد الانتهاء من الأولمبياد، ستكون هُناك جلسة بين سيبايوس وأنشيلوتي من أجل حسم مُستقبله بشكل نهائي.

منتخب إسبانيا في أولمبياد طوكيو، والتي تنطلق الجمعة القادم 23 يوليو، يتواجد في المجموعة الثالثة بجانب منتخبنا الوطني (مصر)، والأرجنتين، فضلًا عن استراليا.

يذكر أن سيبايوس بقميص ريال مدريد لم يخض العديد من المباريات، حيث شارك فقط في 56 مباراة بمختلف المسابقات، وسجل 5 أهداف وصنع هدفين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - آس: أولمبياد طوكيو فرصة سيبايوس للبقاء في ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق