اخبار ريال مدريد - جاريث بيل يضع ريال مدريد في أزمة بعد خروج ويلز من الاتحاد الأوروبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وضع الدولي الويلزي جاريث بيل، جناح فريق ، في معضلة بعد القرار الذي اتخذه النادي باستمراره مع الفريق الأول لكرة القدم في الموسم القادم.

جاريث بيل قضى موسم 2020/2021 الماضي، مُعارًا إلى نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، بعد أن خرج من حسابات المدرب السابق الفرنسي، زين الدين .

ولكن ريال مدريد، برئاسة فلورنتينو بيريز، قرر إعطاء الفرصة لبيل من جديد، ولن يخرج مُعارًا مرة أخرى.

ولكن بقاء بيل مع الملكي في "سانتياجو برنابيو" بالموسم القادم، يمثل أزمة إدارية للنادي الملكي، وذلك بعد خروج ويلز من الاتحاد الأوروبي، بجانب دول المملكة المتحدة.

رابطة اللاعبين الإسبان والاتحاد الإسباني، كانا وقعا اتفاقية في الموسم الماضي، ليتمكن اللاعبون من بريطانيا والمملكة المتحدة، من اللعب في ، ولكن هذه الاتفاقية كانت لمدة موسم واحد فقط 2020/2021؛ وفقًا لما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية.

وحسب الصحيفة، فإن المجلس الأعلى للرياضة سيكون في يده قرار استمرار اللاعبين من المملكة المتحدة كلاعبين من خارج الاتحاد الأوروبي، في ظل عدم توصل رابطة الدوري الإسباني "لا ليجا"، ورابطة اللاعبين بجانب الاتحاد الإسباني إلى اتفاق بشأن هذا الأمر حتى الآن.

قوانين الدوري الإسباني، تنص على أن يمتلك فقط كل نادٍ، ثلاثة لاعبين فقط من خارج الاتحاد الأوروبي.

ريال مدريد يملك بالفعل ثلاثة لاعبين من خارج الاتحاد الأوروبي، وهم الثلاثي البرازيلي، ، وإيدير ميليتاو، بجانب رودريجو جوس.

اقرأ أيضًا.. ريال مدريد يخوض ودية ثانية غدًا خلف أبواب مُغلقة

وتنص لوائح الاتحاد الإسباني، على عدم وجود أكثر من 3 لاعبين من خارج الاتحاد الأوروبي في فريق واحد.

وصيف الدوري الإسباني، حاول استخراج جنسية إسبانية، لفينيسيوس جونيور، ولكن النادي لم ينجح في ذلك حتى الآن، رغم مرور أكثر من عامين على تواجده مع الملكي.

وتمنح إسبانيا الجنسية لـ غير حامليها، في حال إقامة هذا الشخص لمدة عامين في إسبانيا، ولكن المشاكل الإدارية التي تسببت فيها جائحة فيروس أخرت الإجراءات وأشارت الصحيفة إلى أن وضعه لن يحل بحلول الشهور القادمة.

وقالت الصحيفة إن ريال مدريد سيحاول بكل قوة استخراج جنسية إسبانية لفينيسيوس، وإذا لم يحدث ذلك سيضطر الملكي لتسجيل رودريجو جوس مع فريق الكاستيا.

وأكدت ط أن رودريجو إذا لم يتم تسجيله مع فريق الكاستيا أو الفريق الأول، لن يكون المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للملكي قادرًا على الاعتماد عليه في مسابقة الليجا، وسيلعب فقط في بطولة كأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا والسوبر الإسباني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - جاريث بيل يضع ريال مدريد في أزمة بعد خروج ويلز من الاتحاد الأوروبي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق