اخبار ريال مدريد - تسريبات بيريز | مسعود أوزيل ضحية جديدة لرئيس ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يعد مسعود أوزيل، لاعب كرة القدم في بين عامي 2010 و2013، هو آخر لاعب ظهر في التسجيلات الصوتية للمحادثات الخاصة لـ فلورنتينو بيريز التي تنشرها صحيفة "El Confidencial" هذا الأسبوع.

في التسجيلات الصوتية التي تم الكشف عنها حتى الآن، كان رئيس ريال مدريد ينتقد بشدة كاسياس وراؤول وفيجو وجوتي أو يتحدث عن علاقاته وخططه مع وسائل الإعلام.

في هذه الحالة، تتوافق المحادثة مع أكتوبر 2012 وفيها يمكن سماع فلورنتينو بيريز يتحدث عن صانع الألعاب الألماني، وعن تكيفه مع مدينة مدريد وعن حياته العاطفية.

يشرح بيريز أيضًا محادثة خاصة بين مورينيو وأوزيل يرسل فيها المدرب تحذيرًا إلى لاعب كرة القدم الألماني.

اقرأ أيضًا.. تسريب جديد.. بيريز: فيجو هو الأسوأ على الإطلاق وجوتي معتوه يمشي كالماعز!

وكما ورد في المحادثة المسجلة، يقول بيريز عن أوزيل: "جاء هذا إلى هنا مع صديقة تبلغ من العمر 21 عامًا، لكن سرعان ما اكتشف ريال مدريد وغير أسلوب حياته، أخبر صديقته أن تغرب عن وجهه واستبدلها بعارضة أزياء إيطالية، كان يذهب إليها بطائرة خاصة من أجل ممارسة العلاقة معها ثم يعود".

ويضيف بيريز: "عندما جاء أوزيل إلى ريال مدريد انفصل عن صديقته وارتبط بعارضة أزياء من ميلان، قال له مورينيو، مرحبًا أوزيل هل تسمح لي بالتحدث معك كوالدك، وأوزيل قال له بالتأكيد، أخبره مورينيو، أنظر هذه الفتاة مارست العلاقة الحميمة مع لاعبي إنتر وميلان بأكملهم بما في ذلك الطاقم الفني لكلا الفريقين (يضحك)، انتهى به الأمر بتركها".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - تسريبات بيريز | مسعود أوزيل ضحية جديدة لرئيس ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق