اخبار ريال مدريد - برشلونة يشتبه في تدخل ريال مدريد لإفساد محاولات تجديد عقد موريبا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يشتبه نادي في أن يقف وراء فشلهم حتى الآن في تجديد عقد إيليكس موريبا، وفقًا للتقارير.

دخل اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا آخر 12 شهرًا من عقده مع برشلونة، وكان الفريق الكتالوني مستعدًا لإجراء محادثات معه وعرض صفقة على لاعب خط الوسط لمدة ثلاث سنوات، إلا أنه لم يلتزم بمستقبله بعد.

تشير التقارير أيضًا إلى أن موريبا، الذي ارتبط أيضًا بنادي مانشستر وتشيلسي، قد تم إخباره بأنه لن يُسمح له بالمشاركة في فترة ما قبل الموسم مع بقية الفريق الأول طالما استمر في تعطيل محادثات التجديد.

لكن وفقًا لموقع جول العالمي، يعتقد برشلونة أن منافسيه في كان لهم دور في انهيار المفاوضات بين الطرفين، ويخططون لإغراء خريج لا ماسيا بالانتقال إلى ريال مدريد.

لكن التقرير يضيف أن ممثلين عن النجم المولود في غينيا ينفون هذا الادعاء، مع اعتبار أن انتقاله إلى مدريد "صعبًا للغاية ''، لأسباب ليس أقلها التاريخ الحاد بين النادي الذي يمتد لعقود.

اقرأ أيضًا.. بعد تراجع .. برشلونة يستعد لاجتماع مع وكلاء ساؤول 

على الرغم من حاجة برشلونة إلى خفض فاتورة رواتب الفريق الكتالوني لتخفيف مشاكله المالية، إلا أنه لا يزال حريصًا على ربط موريبا بشروط جديدة على الرغم من العقبات التي واجهوها حتى الآن مع وكلائه في الاتفاق على عقد جديد.

لكن إذا انتقل إلى مدريد، فسوف ينضم إلى قائمة تضم أكثر من 30 لاعباً بما في ذلك لويس فيجو ورونالدو نازاريو وصموئيل إيتو لتمثيل كلا الجانبين في الكلاسيكو.

كانت هناك اقتراحات بأن مطالب موريبا للأجور مفرطة، لكن برشلونة يائسًا لتجنب سيناريو يسمح له بمناقشة اتفاقية ما قبل العقد مع الأندية غير الإسبانية اعتبارًا من يناير 2022.

اقتحم موريبا فريق برشلونة الأول في موسم 2020-21 حيث لعب 18 مباراة في جميع المسابقات، وسجل مرة واحدة وقدم ثلاث تمريرات حاسمة.

وفقًا لـ "موندو ديبورتيفو" قدم مانشستر يونايتد عرضًا لموريبا، الذي مثل إسبانيا في مستوى تحت 17 عامًا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - برشلونة يشتبه في تدخل ريال مدريد لإفساد محاولات تجديد عقد موريبا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق