اخبار ريال مدريد - بعد موافقة ريال مدريد.. إبراهيم دياز يستعد للخضوع للفحص الطبي في ميلان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يستعد الدولي الإسباني، ، صانع ألعاب فريق ، للخضوع للفحص الطبي مع نادي اي سي ميلان الإيطالي، بعد موافقة الملكي على إعارته مرة أخرى إلى الروسونيري.

دياز كان قضى الموسم الماضي، 2020،/2021، مُعارًا من الملكي إلى ميلان، وبعد نهاية الموسم عاد إلى ريال مدريد وتواجد في الموسم التحضيري تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ولكن ريال مدريد وافق على إعارة دياز من جديد، وخاصًة وأن الملكي بحاجة إلى تقليص قائمة لاعبيه.

وحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن دياز سوف يخضع غدًا السبت للفحص الطبي قبل الإعلان بشكل رسمي عن التعاقد معه مرة أخرى على سبيل الإعارة.

اقرأ أيضًا | أنشيلوتي: راضٍ عن أداء نجوم ريال مدريد المخضرمين.. وألابا إضافة كبيرة

الإعارة الجديدة لدياز، ستكون لمدة عامين بـ ثلاثة ملايين يورو، مع خيار الشراء مقابل 22 مليون يورو، والملكي أيضًا سيكون لديه بند بإعادة الشراء مرة أخرى مقابل 27 مليون يورو.

يُذكر أن دياز مع ميلان بالموسم الماضي، في 35 مباراة مع ميلان بمُسابقتي الدوري الإيطالي والدوري الأوروبي، وسجل سبعة أهداف وقدم أربع تمريرات حاسمة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - بعد موافقة ريال مدريد.. إبراهيم دياز يستعد للخضوع للفحص الطبي في ميلان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق