اخبار ريال مدريد - ريال مدريد يُعلن تعرضه للابتزاز بسبب تسريبات بيريز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن نادي المنافس في بطولة الدوري الإسباني أنه قد تعرض للابتزاز بسبب التسريبات الصوتية التي تنشر في الوقت الحالي والمسجلة لرئيسهم، فلورنتينو بيريز.

ونشرت مجلة "El Confedencial" الإسبانية العديد من المقاطع الصوتية على مدار آخر 72 ساعة والتي هاجم فيها بيريز العديد من نجوم ومدربي ريال مدريد مثل كريستيانو رونالدو، جوزيه مورينيو، فيسنتي ديل بوسكي وإيكر كاسياس. (طالع التفاصيل)

وغرد النادي الإسباني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "يكشف برنامج Transistor على إذاعة أوندا ثيرو الإسبانية عن لقاء، خوسيه أنطونيو أبيلان (صحفي)، في عام 2011 مع نائب رئيس ريال مدريد وقتها، إدواردو فرنانديز دي بلاس، في مطعم كومبارو".

وأضاف: "حيث قام بابتزازه من خلال طلب 10 ملايين يورو لإخفاء مقاطع صوتية مسجلة بشكل غير قانوني وتم التلاعب بها".

الجدير بالذكر أن بيان ريال مدريد الأول قد تحدث عن أبيلان وأنه قد قام بتسجيل تلك المقاطع وحاول بيعها لسنوات عديدة دون نجاح.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - ريال مدريد يُعلن تعرضه للابتزاز بسبب تسريبات بيريز في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق