اخبار ريال مدريد - بينهم بيل ومارسيلو.. ريال مدريد ينوي التضحية بـ4 لاعبين لضم مبابي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت تقارير صحفية، أن نادي ، برئاسة فلورنتينو بيريز، رئيس مجلس إدارة الملكي، ينوي التضحية بأربعة لاعبين من أجل التعاقد مع الدولي الفرنسي، كيليان مبابي، من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

ريال مدريد اشتهر بالقيام بصفقات كبيرة على مدار تاريخه، تحت مُسمى الـ"جالاكتيكوس"، ولكن من يناير 2020، لم يضم أي لاعب جديد، حيث قام فقط بالتعاقد مع النمساوي ديفيد ألابا في صفقة انتقال حُر بعد نهاية عقده مع بايرن ميونخ.

وليس سرًا أن ريال مدريد، لا يملك أي أموال من أجل إبرام صفقات جديدة، وذلك بسبب خسائر النادي الاقتصادية من جائحة "كوفيد -19"، وتطوير سانتياجو برنابيو بأكثر من 600 مليون يورو، وإنهاء الموسم الماضي دون ألقاب.

ريال مدريد كان يملك 29 لاعبًا، ويسعى لتقليص قائمة فريقه، من أجل تخفيض فاتورة الرواتب حتى يوفر أموالًا جديدة، ومع رحيل راموس تخلص من 12 مليون يورو، ولكن النادي يريد التخلص من أربعة لاعبين آخرين أيضًا على الأقل، حتى يتمكن من التعاقد مع مبابي وفقًا لما ذكرته شبكة "جول" العالمية في تقرير لها.

اقرأ أيضًا | راموس: أتمنى استمرار مبابي.. والأموال ليست السبب في انتقالي إلى باريس سان جيرمان

وقالت الشبكة العالمية في تقريرها إن بيريز، يريد التخلص من أربعة لاعبين أصحاب رواتب كبيرة داخل الفريق.

الأربعة لاعبين، هم البرازيلي ، والإسباني ، إلى جانب الويلزي جاريث بيل، فضلًا عن الدومينيكاني .

وأوضح التقرير أن بيريز الذي لا يملك أموالًا، يعمل على التخلص من أصحاب الرواتب العالية داخل الفريق، من أجل تمويل الصفقة وتقديم راتب كبير للمهاجم الفرنسي.

مبابي لديه عقد مع باريس سان جيرمان، ينتهي بنهاية الموسم القادم، 30 يونيو 2022، وحتى الآن، صاحب الـ"22" عامًا يرفض تمديد بقاءه في "حديقة الأمراء"، ويرغب في الرحيل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - بينهم بيل ومارسيلو.. ريال مدريد ينوي التضحية بـ4 لاعبين لضم مبابي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق