اخبار ريال مدريد - بيريز في تسريبات جديدة: راؤول اعتقد أنه مالك ريال مدريد.. وبيكهام كان يجلب لنا 30 مليونا سنويا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت مجلة "El Confidential" الإسبانية عن تسجيلات صوتية جديدة مسربة لمحادثات لرئيس نادي ، فلورنتينو بيريز.

وكانت المجلة الإسبانية نشرت تسريبات ترجع إلى عام 2006 يهين فيها نجوم الفريق الأول السابقين، إيكر كاسياس وراؤول. "طالع التفاصيل".

فلورنتينو بيريز لم ينتظر طويلًا، وأصدر بيانًا رسميًا يرد من خلاله على التسريبات ويوضح حقيقتها "طالع البيان".

المجلة الإسبانية لم تتوقف هنا، ونشرت تسريبات جديدة لرئيس نادي ريال مدريد، تعود إلى عام 2012، حيث كان يقول فيها: "الجماهير لديها صورة خاطئة عن كاسياس".

وأضاف: "عندما وصفت صديقته سارة، كريستيانو بأنه أناني، أو ما حدث مع راموس، أو ما حدث مع مورينيو، كل شيء يشير إلى أن كاسياس الذي كان يسرب لها كل شيء".

وأكمل: "بيكهام كان رجلًا جيدًا، إنه ذكي للغاية، يجلب لنا 30 مليون يورو سنويًا، أمر لا يصدق، بالإضافة إلى رونالدو، إنهما يجلبان 30 مليون يورو، وبعدهم يأتي ، يجلب لنا 25 مليون، ولا يوجد أحد بعدهم".

وأشار: "لويس فيجو لا يملك أي شيء، لن تقدم لنا شركته أودي أي شيء من أجله، كذلك راؤول الذي لا يبيع شيئًا، هؤلاء لا يمكن أن يكون واحدًا منهم منتجًا إعلاميًا".

وواصل: "راؤول يعتقد أنه مالك ريال مدريد، في 2006 كان سببًا في مغادرتي بجانب بعض الأسباب الأخرى".

واختتم: "لا يمكنك الاعتماد على لاعب، من يعتمد على لاعب فهو مخطئ، تتورط بسببهم وتظهر للناس كاذبا، لقد رأيت الكثير من الأشخاص، لكن لم أر نفوسًا مثل التي يمتلكها لاعبو كرة القدم".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - بيريز في تسريبات جديدة: راؤول اعتقد أنه مالك ريال مدريد.. وبيكهام كان يجلب لنا 30 مليونا سنويا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق