اخبار ريال مدريد - أسينسيو: تفاجأت برحيل زيدان وراموس.. وآمل أن أكون جزءا من مشروع أنشيلوتي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد ماركو لاعب ، أنه سيفي بما يتوقعه منه كارلو أنشيلوتي المدير الفني الجديد للفريق، مشيرًا إلى أنه تفاجأ برحيل .

أسينسيو يستعد لخوض أولمبياد طوكيو مع المنتخب الإسباني، ومن ثم يعود إلى النادي الملكي تحت قيادة كارلو أنشيلوتي.

طالع أيضًا..أسينسيو يشيد بـ منتخب ويُحذر لاعبي إسبانيا قبل أولمبياد طوكيو

وقال أسينسيو في تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية: "آمل أن أكون جزءا من مشروع أنشيلوتي، إنه يبحث عن أداء لكل لاعب، وسأحاول الارتقاء إلى هذا المستوى الذي يتوقعه مني".

وأضاف: "لقد تحدثت معه قليلًا، أعطاني مشاعر طيبة، وأخبرني بأفكار واضحة للغاية، لا يمكنني إضافة شيء سوى أنه مدرب الأندية الكبرى، ولديه مواسم جيدة مع كل فريق، والكثير من الخبرة، أنا متأكد من أنه يمكنني التعلم منه".

وأردف: "لدي عاطفة كبيرة لـ زيدان، لقد كان صديقًا قبل أن يكون مدربًا، فوجئت برحيله لأنني لم أكن أتوقع مغادرته، لكنها قرارات يتخذها الشخص بنفسه، وستكون له الأسباب لذلك".

وأكمل: "لا أعرف السبب، لكن أتمنى له الأفضل، لطالما كانت علاقتنا جيدة، لدي مودة كبيرة تجاهه لكل ما ساعدني فيه، ليس فقط في المجال الرياضي، ولكن على المستوى الشخصي".

وأشار: "أنا أحب ريال مدريد، ولدي نية في الاستمرار هنا لأكون لاعبًا عظيمًا وأساهم أكثر في تحقيق البطولات، أشعر أنه لايزال لدي الكثير لأقدمه إلى هذا النادي، لأنني مدريدي وشعرت كثيرًا بأن لدي شيئًا ما لم أحققه هنا".

وعلق على رحيل راموس: "اعتقدت أنه سيبقى، لكنه اتخذ القرار الذي يرى بأنه الأفضل له، سوف يبحث عن مغامرة احترافية جديدة، وأتمنى له الحظ السعيد".

واختتم: "لقد أرسلت لـ راموس رسالة شكر على كل الدعم الذي قدمه لي على مر السنين، إنه مثال يحتذى به، مسيرته رائعة مع المنتخب وريال مدريد، ومثال لأي شاب مثلي".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - أسينسيو: تفاجأت برحيل زيدان وراموس.. وآمل أن أكون جزءا من مشروع أنشيلوتي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق