اخبار ريال مدريد - ليفاندوفسكي لا يزال على رادار ريال مدريد.. وبايرن ميونخ يبحث عن البديل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفادت تقاير صحفية إسبانية، أن نادي ما زال يضع روبرت ليفاندوفسكي على راداره، كما أن اللاعب البولندي يبحث عن تحدٍ جديد بعيدا عن بايرن ميونخ.

ليفاندوفسكي هداف بايرن ميونخ، ينتهي عقده مع النادي الألماني في 2023، ويُدرك العملاق البافاري أن المهاجم البولندي سيبحث عن مخرج في الصيف المقبل، قبل عام من نهاية العقد.

طالع أيضًا.. فيران توريس يعتذر لـ ليفاندوفسكي بعد تصريحاته: أحترمه.. هو مرجع لي

صحيفة "آس" الإسبانية، أفادت بأن بايرن ميونخ يبدأ بالفعل البحث عن إيجاد بديل لـ روبرت ليفاندوفسكي، مع اقتناعهم أن اللاعب يبحث عن تحدٍ جديد ومنفتح للانتقال إلى ريال مدريد في الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى جاكبو جناح أيندهوفن هدفًا لـ بايرن ميونخ ليحل محل ليفاندوفسكي، حيث يسعى جوليان ناجيلمسان أن يستغل وصوله لتحويله إلى مركز 9 وهمي، بهدف تجديد هجوم بايرن، مثلما فعل في لايبزج مع داني أولمو.

من جانبه، ورغم الاهتمام الكبير بحسم صفقة مبابي، لكن ليفاندوفسكي لايزال على رادار ريال مدريد، ويريد بيريز ضمه بعدما فشل في ذلك عام 2014 عندما انتقل إلى بايرن ميونخ من بوروسيا دورتموند.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - ليفاندوفسكي لا يزال على رادار ريال مدريد.. وبايرن ميونخ يبحث عن البديل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق