اخبار ريال مدريد - آس: محمد صلاح بين 6 بدائل لصفقة كيليان مبابي في ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعتاد نادي الإسباني على جلب صفقات مثيرة لجماهيره، على مدار تاريخه، وسبق وضم نجوم أمثال لويس فيجو وديفيد بيكهام وكريستيانو رونالدو وغيرهم.

ويظهر الآن النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، على رأس قائمة اهتمامات ريال مدريد.

مبابي يتبقى له عام على نهاية عقده مع باريس سان جيرمان، ويرفض التجديد، ووفقًا للتقارير الفرنسية يعتزم الالتزام بعقده الحالي ثم الرحيل المجاني في الصيف المقبل.

وبات مبابي هو الهدف رقم واحد لريال مدريد وسيقاتل من أجله حتى آخر أيام السوق الصيفي الحالي، ومع ذلك، تدرك الإدارة أن الأمر لن يكون سهلاً.

على الرغم من أن اللاعب قرر عدم التجديد (ينتهي العقد في عام 2022)، إلا أن الحقيقة هي أن باريس سان جيرمان لن يجعل رحيله سهلاً وسيكون إحضاره مكلفًا.

في حالة تعقيد العملية هذا العام، سينتظر حتى الصيف المقبل حتى يصل مجانًا، قد يؤدي هذا إلى تسريع عملية التعاقد مع إيرلينج هالاند، التي كان من المقرر إجراؤها في الأصل العام المقبل.

ولكن سيكون من الصعب أيضًا إخراج هالاند من بوروسيا دورتموند، ليس بسبب نية اللاعب، لأنه مسرور بفكرة اللعب في البرنابيو، ولكن بسبب سعره، وخاصة مع رحيل جادون سانشو من الفريق الألماني إلى مانشستر يونايتد.

صحيفة "آس" الإسبانية، نشرت تقريرًا طرحت من خلاله عدة أسماء قد تكون خيارات أخرى متاحة لريال مدريد لتعزيز الهجوم.

اقرأ أيضًا.. رسميًا | ريال مدريد يعلن إعارة حارس مرماه إلى فوينلابرادا

ترك فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، الباب مفتوحًا للاعبين آخرين، وعلق في مقابلة مع جوسيب بيدرول في برنامج "إل شيرينجيتو" في أبريل: "مبابي لاعب رائع، لكن هناك لاعبون آخرون جيدون جدًا".

وفي الآونة الأخيرة، بمقابلة مع إذاعة "أوندا سيرو"، أكد أن: "الجماهير ستكون هادئة إذا كان لاعب في مدريد".

روبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونخ)

على هذه الخلفية، فإن الاسم الذي يظهر بقوة في ريال مدريد، هو روبرت ليفاندوفسكي، البولندي الذي يرغب في الرحيل عن بايرن ميونخ هذا الصيف، هو رغبة قديمة للنادي الإسباني، والتي يمكن أن يحققها بسعر جيد للغاية بالنظر إلى رغبة اللاعب في الرحيل.

ليفاندوفسكي (32 عامًا)، مهاجم يتمتع بالخبرة، مما سيجعل تكيفه أسهل نظريًا بالطبع، لهذا سيتعين على ريال مدريد القتال مع بايرن ميونخ الذي لا ينوي التخلي عن نجمه الرئيسي.

رحيم ستيرلينج (مانشستر سيتي)

من الدوري الإنجليزي الممتاز، يتواجد رحيم ستيرلينج على رادار ريال مدريد، لا يستبعد اللاعب إمكانية الرحيل عن مانشستر سيتي، وفي هذه الحالة، ستكون أولويته هي الميرنجي، وفقًا لما أوردته وسائل إعلام مختلفة من إنجلترا.

هاري كين (توتنهام)

المهاجم الإنجليزي هو أحد لاعبي كرة القدم الذين لطالما أحبوا اللعب في أرضية البرنابيو وهو مستعد لمغادرة لندن، ومع ذلك، هناك عائقين أمام رحيله، الأول، أنه لا يزال مكلفًا للغاية (يطلب التوتنهام 115 مليونًا)؛ والثاني، أنه سيكون من الصعب الاعتماد عليه في هجوم ريال مدريد مع لأن أسلوب لعبهم متشابه للغاية.

()

كما تظهر في القائمة أسماء ثنائي ليفربول، المصري محمد صلاح أو زميله السنغالي ساديو ماني، أو كينجسلي كومان من بايرن ميونخ.

لكنها بدائل في حالة عدم التمكن من ضم المهاجمين السابق ذكرهم، وكلهم على استعداد للاستماع إلى عرض إذا طرق ريال مدريد بابهم.

صلاح سبق وارتبط بالفعل بإمكانية الرحيل عن ليفربول وبدء مرحلة جديدة في رحلته الاحترافية، بالانتقال إلى الدوري الإسباني، خاصة لـ ريال مدريد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - آس: محمد صلاح بين 6 بدائل لصفقة كيليان مبابي في ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق