اخبار ريال مدريد - ماركا تكشف لماذا ظهر لاعبو ريال مدريد بأقنعة أكسجين في التدريبات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أثار ظهور لاعبو الفريق الأول لنادي ، في تدريبات اليوم الخميس، بأقنعة أكسجين، تساؤل المُتابعين، إذ لم يعتد ظهور اللاعبين بمثل هذه الأقنعة من قبل على مدار السنوات القليلة الماضية.

ريال مدريد بدأ الإثنين الماضي، فترة الإعداد للموسم الجديد 2021/2022، بقيادة مدربه الجديد الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، ومدرب الأحمال البدنية أنطونيو بنيتوس.

الجلسة التدريبة الأولى للنادي الملكي، كانت قوية من الناحية البدنية، وفقًا لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، كما منع أنشيلوتي اللاعبين من الذهاب إلى الخلود للنوم في المنزل، وقرر بقاءهم في المدينة الرياضية الخاصة بالنادي فالديبيباس (طالع مزيدًا من التفاصيل).

وقالت الصحيفة في تقرير لها عن تدريبات الخميس، إن اللاعبون مقسمين إلى مجموعات، بقيادة المدرب كارلو أنشيلوتي، وخاضت سلسلة من الاختبارات عالية الكثافة، واختبارات لياقة، وتم تركيب هذه الأجهزة التي تُحلل معايير كل لاعب في المواقف التي تتطلب أقصى جهد.

اقرأ أيضًا.. ريال مدريد يضع خطة جديدة لحسم صفقة مبابي

وأشارت إلى أنه سيتم تحليل البيانات من قبل المسؤول عن الاستعداد البدني لريال مدريد وكارلو أنشيلوتي، وكلاهما مصمم على زيادة أداء لاعبي فريق مدريد من حيث الاستعداد البدني.

— Real Madrid C.F. (@realmadrid)

وشددت على أن التحسن في هذا الجانب من الأولويات الكبرى ليس فقط للجهاز الفني ولكن للنادي نفسه، الذي عانى بالموسم الماضي، من تكرار الإصابات والتي وصلت لأكثر من 67 إصابة، وهو رقم قياسي لم يحدث في أي نادٍ.

وأوضحت أن جميع اللاعبين داخل الفريق، خضعوا لهذه الاختبارات البدنية باستثناء الذي عاد للعمل في صالة الألعاب الرياضية في المرحلة الأخيرة من التعافي من الإصابة التي منعته من خوض آخر مباريات الموسم الماضي.

يُذكر أن ريال مدريد موسمه الجديد، ينطلق في منتصف أغسطس القادم، بمواجهة ديبورتيفو ألافيس، ولكن أول مباراة ودية للفريق بالموسم الجديد، ستكون منتصف يوليو الجاري أمام رينجرز الأسكتلندي (طالع التفاصيل).

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - ماركا تكشف لماذا ظهر لاعبو ريال مدريد بأقنعة أكسجين في التدريبات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق