اخبار ريال مدريد - مكتشف مبابي.. لويس كامبوس يوضح حقيقة اقترابه من ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أوضح البرتغالي، لويس كامبوس، المدير الرياضي السابق لنادي ليل وموناكو، حقيقة اقتراب من تولى منصب إداري في ، خلال الفترة المُقبلة.

كامبوس خلال الأعوام الثلاث الماضية، تولى منصب المدير الرياضي في ليل، مُنذ يوليو 2017، وحتى ديسمبر 2020، قبل الرحيل عن بطل الدوري الفرنسي.

كامبوس يُعد من أهم الإداريين في أوروبا، إذا اكتشف كيليان مبابي وضمه إلى موناكو، قبل الانتقال إلى باريس، وقام بتكوين فريق رائع في ليل، ساعده على الفوز بلقب الليج آ.

وذكرت تقارير صحفية، على مدار الفترة الماضية، أن كامبوس، قريب من العودة إلى ريال مدريد، لمساعدة الفريق في إبرام صفقات جديدة (طالع التفاصيل)، لكن البرتغالي نفى ذلك وقال في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "لقد أمضيت من قبل سنوات رائعة في ريال مدريد".

وأضاف: "أنا لديّ علاقة جيدة للغاية مع فلورنتينو بيريز (رئيس ريال مدريد) ومجلس الإدارة، ولكن في الوقت الحالي، يُمكنني أن أؤكد لكم أنه لا يوجد أي شيء معهم".

اقرأ أيضًا.. ذا أثلتيك: ريال مدريد يراقب موقف سترلينج مع مانشستر سيتي بعد يورو 2020

وعن إمكانية العمل مع باريس سان جيرمان، أوضح: "باريس؟ هل سيغادر ليوناردو؟، قد يكون رجل صعبًا في المفاوضات لكنه ليس كاذبًا".

وأتبع: "أنا أود أن أؤكد أيضًا أنني لا لم أتحدث مع أي شخص في باريس سان جيرمان، لدىّ فقط تواصل مع موناكو في الوقت الحالي، لكنني حر بنسبة 100%".

وعن علاقته بـ الفرنسي كيليان مبابي، اكتفى بكلمات قليل وقال: "أنا أعرفه وأعرف عائلته جيدًا، وجئت به إلى موناكو حينما كان يبلغ من العمر 14 عامًا، لدينا صداقة كبيرة، وهذا كل شيء".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - مكتشف مبابي.. لويس كامبوس يوضح حقيقة اقترابه من ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق