اخبار ريال مدريد - لاجازيتا: نادٍ إيطالي يفكر في التعاقد مع إيسكو من ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يفكر نادٍ إيطالي كبير في التعاقد مع جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، إيسكو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تدعيم صفوفه للموسم الجديد.

وبحسب صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، يرغب نادي ميلان في التعاقد مع إيسكو خاصة بعد رحيل، هاكان تشالهانوجلو، إلى الجار والغريم التقليدي إنتر ميلان.

اقرأ أيضًا.. تقارير: أولمو يثير اهتمام ريال مدريد وبرشلونة

ويحاول ميلان استغلال العلاقة الجيدة مع ريال مدريد في الفترة الماضية من أجل التعاقد مع لاعب آخر على سبيل الإعارة أو البيع بعد إبراهيم دياز.

إيسكو ليس اللاعب الوحيد الذي دخل على رادار ميلان من صفوف ريال مدريد هناك أيضًا لوكا يوفيتش، ماريانو دياز، داني سيبايوس، وأودريوزولا.

وينتهي عقد الإسباني مع ريال مدريد في يونيو 2022، لذلك يرغب الملكي في بيع إيسكو حتى يستفيد ماديًا لمساعدته في الأزمة المالية التي يعاني منها النادي مع جائحة فيروس كورونا، كوفيد 19.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - لاجازيتا: نادٍ إيطالي يفكر في التعاقد مع إيسكو من ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق