اخبار ريال مدريد - كروس يحدد موعد اعتزاله نهائيًا.. ويؤكد: أريد إنهاء مسيرتي في ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف الألماني توني كروس عن الموعد الذي يقرر فيه اعتزال كرة القدم نهائيًا، بعد قرار اعتزاله دوليًا الذي أعلنه قبل أيام.

اتخذ كروس قرارًا مهمًا للغاية في حياته المهنية، وأعلن وداعه للمنتخب الألماني بعد 11 عامًا في القمة، كلاعب مهم، وذلك بعد توديع منافسات يورو 2020 أمام إنجلترا.

جاء كروس إلى المنتخب الألماني في عام 2010، وبعد أربع سنوات من ظهوره لأول مرة، تم إعلانه بطلاً للعالم، وبالتالي بدأ مشوارًا رائعًا مع الفريق الألماني الذي قرر الآن إنهاءه بعد إقصاء فريق يواخيم لوف من بطولة أوروبا ضد إنجلترا.

اتخذ لاعب خط الوسط الألماني هذا القرار، بشكل أساسي ليكون قادرًا على التركيز على ناديه، ريال مدريد، الذي يريد أن يكرس له بالكامل السنوات الأخيرة من مسيرته الاحترافية، والتي لا يخطط لتمديدها لفترة طويلة.

في سن الـ 31، يقدر كروس بصدق إمكانية الاعتزال في وقت قصير، وهو ما أعلنه في مقابلة مع صحيفة "بيلد" الألمانية.

اقرأ أيضًا.. تقارير: آرسنال يستفسر عن إمكانية ضم راموس

وقال كروس:"الاعتزال؟ أعتقد أن 2023 مناسبة للغاية، سأكون في الثالثة والثلاثين من عمري، سأقرر ما إذا كنت سأجدد لموسم أو اثنين، هذا لا يزال مفتوحًا ، لكنني متأكد تمامًا من أنني سأعتزل في ريال مدريد".

كروس اعترف أيضًا بتقدير جماهير ريال مدريد على حساب قطاع من المشجعين الألمان، ويعتقد أنه لم يتلق كل الدعم الذي يستحقه بعد سنوات عديدة من الجهد والتضحية والنجاح.

وأضاف: "لا أريد اتهام الجميع في ألمانيا لأن هناك العديد من المعجبين الذين يقدرونني، لكن في بعض الأحيان كان لدي شعور بأن البعض لا يقدر ما فعلته خلال 11 عامًا مع ألمانيا".

وأتم لاعب وسط ريال مدريد: "في إسبانيا الأمر مختلف، الجميع ممتنون لما قدمته منذ البداية حتى آخر 7 سنوات".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - كروس يحدد موعد اعتزاله نهائيًا.. ويؤكد: أريد إنهاء مسيرتي في ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق