اخبار ريال مدريد - بيريز: زيدان يحلم بتدريب فرنسا.. وأقسم أن رسالة وداعه لـ ريال مدريد لم يكتبها هو!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يؤمن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي الإسباني، أن الرسالة التي نشرها زين الدين ، بعد استقالته من منصبه كمدير فني للفريق، لم يكتبها المدرب الفرنسي.

زيدان قرر عدم الاستمرار في منصبه كمدير فني للفريق، ونشر المدرب رسالة عبر صحيفة "آس" الإسبانية، أوضح فيها أسباب قراره، وكان من بينها عدم تلقي الدعم والثقة الكافية من رئيس النادي بيريز (طالع رسالة زيدان).

وفي حديثه مع إذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية، قال بيريز: "مع معرفتي بزيدان، لم أتفاجأ برحيله، حياة التدريب صعبة للغاية".

وأردف: "حاربت من أجله ليستمر، لقد تحدثت إليه طوال فترة الظهيرة ولم يخبرني أبدًا بما قاله لاحقًا في الرسالة".

واستطرد: لقد كان موسمًا صعبًا للغاية، لم أتحدث معه مرة أخرى، ولا أعرف حتى ما إذا كان في مدريد، ما زلت لدي نفس العاطفة كالعادة، إذا كان الأمر بيدي، فليكن مدرب ريال مدريد مرة أخرى".

وأكمل رئيس ريال مدريد:"لم أقرأ خطاب الوداع، أقسم بأحفادي، الذي كتبه لم يكن زيدان، أتمنى له التوفيق، كان لديه حلم أن يكون مدرب منتخب فرنسا وسينجح بالتأكيد".

وشدد: "إذا قلت لك الحقيقة، فأنا لم أقرأ رسالة زيدان؛ لقد أخبروني أنها ليست جيدة، وبالتأكيد هو لم يكتبها".

وأتم: "المدرب الذي يعقد 4 مؤتمرات صحفية في الأسبوع ينتهي به الأمر منهكًا، بعض الأسئلة لم أفهمها، الناس عاملوا زيدان بشكل جيد، وجزء من الصحافة، ​​قسم آخر لم يفعل، إنه جزء من وظيفته، لقد سئم".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - بيريز: زيدان يحلم بتدريب فرنسا.. وأقسم أن رسالة وداعه لـ ريال مدريد لم يكتبها هو! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق