اخبار ريال مدريد - كارانكا يتغنى بـ قدرات ألابا: صفقة رائعة ونعمة لمدرب ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشاد الإسباني، إيتور كارانكا، مدرب مساعد السابق، وميدلزبره الإنجليزي، بالوافد الجديد للنادي الملكي، ديفيد ألابا.

كارانكا من خلال صحيفة "ماركا" عبر عن رأيه، في صاحب الـ"29" عامًا، الذي انضم إلى ريال مدريد، مجانًا قادمًا من بايرن ميونخ، بعقد لمدة خمس سنوات، حتى 30 يونيو 2026.

وكتب كارانكا: "لقد أتيحت لي الفرصة لرؤية ديفيد ألابا يعيش مرة أخرى كمراقب فني من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم خلال بطولة أوروبا وأنا أحب ذلك، ستكون صفقة رائعة لريال مدريد، لكن ليس عليك أن تضع العبء على كاهله لأن يكون بديلاً لسيرجيو راموس، لقد حدث الشيء نفسه بالفعل مع وكريستيانو".

وأضاف: "أكثر ما أحبه هو تعدد استخداماته في الملعب، هُناك لاعبون متعددو الأغراض يغطون المراكز على أنها (رقعة - حل مؤقت)، ومع ذلك يُمكن أن يلعب ألابا في ثلاث مراكز مُختلفة وفي كل منها يلعب بمستوى عالٍ".

وتابع: "بالنسبة للمدرب الأمر بمثابة نعمة، إذا كنت لا تعرفه وتراه يلعب في قلب الدفاع، ستظن إنه مدافع وإذا لعب كجناح أو لاعب خط وسط، فسيكون الأمر كذلك".

وواصل: "ومع ذلك فإن تعدد استخداماته في النمسا يكاد يكون مشكلة بالنسبة له، عليه أن يفعل كل شيء الحصول على الكرة، والنهوض، وإرسال العرضيات والتسديدات".

اقرأ أيضًا.. بواش: مبابي سينضم لريال مدريد عاجلًا أم آجلًا وبقاء رونالدو في يوفنتوس "تحدي"

وأكمل: "الجميع في النمسا يبحثون عنه، ضد مقدونيا حصل على جائزة (أفضل لاعب)، ضد هولندا قام بأخطر تسديدة وضد أوكرانيا قدم التمريرة الحاسمة، إنه المرجع للجميع ومن الغريب أن تكون لاعبًا يلعب في المؤخرة في معظم الأوقات".

وأردف: "لقد لعب كثيرًا كجناح، لكنني أعتقد أن المكان الذي يمكن أن يشعر فيه براحة أكبر في الوقت الحالي هو دور قلب الدفاع، على الرغم من أن كونه مركزًا في مدريد يختلف عن البايرن".

واستكمل: "وأنا أقول هذا عن تجربة، صحيح أن ألابا، لديه أشياء جيدة جدًا، السرعة الجسدية وسرعة رد الفعل، توقع الحركات مهم جدًا عند اللعب كمدافع مُتقدم، تتيح لك هذه السرعة أيضًا تصحيح أخطائك".

وأتم: "كما أنه يضمن خروج الكرة بشكل جيد، عندما يلعب كقلب دفاع أو خط وسط، عادة ما يتم ملاحظة أوجه القصور، لكن هذا ليس هو الحال، هو لاعب رائع وعلى أي حال لقد قام ريال مدريد بصفقة رائعة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - كارانكا يتغنى بـ قدرات ألابا: صفقة رائعة ونعمة لمدرب ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق