اخبار ريال مدريد - راموس يوضح موقفه من إمكانية الانضمام إلى برشلونة أو إشبيلية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف مدافع وقائد الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي ، سيرجيو راموس، موقفه من إمكانية الانضمام إلى أو إشبيلية بعد الرحيل عن قلعة "سانتياجو برنابيو".

ورحل راموس رسميًا عن ريال مدريد بعد مرور 16 عامًا داخل جدران الملكي، بعد عدم التوصل لاتفاق مع الإدارة بقيادة، فلورنتينو بيريز، لتمديد العقد لأكثر من عام.

اقرأ أيضًا | بنزيما وفاران ومارسيلو.. لاعبو ريال مدريد يودعون راموس

وبسؤال الإسباني في مؤتمره الصحفي منذ قليل عن إمكانية انتقاله إلى برشلونة أو إشبيلية، قال: "لم أفكر بعد لأي فريق سأذهب، كنت حر الاختيار منذ يناير، كانت هناك بعض العروض من الأندية الأخرى".

وتابع: "لم تكن لدي أي نية لمغادرة ريال مدريد، لكن من الآن فصاعدًا سأبحث عن نادٍ جديد، لكنني لا أفكر حاليًا في العودة إلى إشبيلية".

وبرشلونة: "يمكنني أن أقولها بصوت واضح ومدوي، لا".

وانتقل راموس للحديث عن أنشيلوتي وزيدان وإنريكي: "كارلو عندما عاد إلى ريال مدريد، اتصلت به لأهنئه لا أكثر من ذلك".

وزيدان: " مدرب في التاريخ بالنسبة لي، وواحد من أفضل المدربين في مسيرتي الكروية، ولطالما ستظل له محبة في قلبي".

إنريكي: "أتفهم تمامًا قرار عدم استدعائي إلى منتخب إسبانيا في يورو 2020، سأحاول إثبات نفسي مرة أخرى للعودة إلى الماتدور من جديد، إنه لأمر محزن أنني لست في أمم أوروبا، لكنني سأقاتل لاستعادة أفضل مستوياتي".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - راموس يوضح موقفه من إمكانية الانضمام إلى برشلونة أو إشبيلية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق