اخبار ريال مدريد - كوكي عن خوض ريال مدريد مبارياته على ملعب أتلتيكو: لا أرى ذلك مُمكنًا!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

علّق الإسباني، كوكي ريسوريكيون، قائد فريق أتلتيكو مدريد، على إمكانية خوض فريق ، مُبارياته بالموسم الجديد 2021/2022، على ملعبه "واند متروبوليتانو".

صحيفة "ماركا" الإسبانية، ذكرت أمس الثلاثاء، أنّ ريال مدريد سيطلب من غريمه أتلتيكو مدريد اللعب في ملعبه "واندا متروبوليتانو"، في الموسم الجديد.

سانتياجو برنابيو، أعمال التطوير لا تزال تتواصل فيه، وسيتم الانتهاء منه في غضون ثلاثة إلى أربعة أشهر، حيث يهدف النادي الملكي إلى العودة له من جديد بين شهري سبتمبر وأكتوبر.

ويريد ريال مدريد الاستفادة ماديًا من عودة الجماهير مرة أخرى، لذا يستهدف النادي الملكي التواجد في ملعب "واندا متروبوليتانو"، وليس ملعبه الثاني "ألفريدو دي ستيفانو"؛ حيث يريد النادي الاستفادة من عودة الجماهير بشكل تدريجي، بنسبة 20 أو 30 ألف مشجع (طالع التفاصيل كاملة).

اقرأ أيضًا.. صورة | بيريز ورئيس أتلتيكو مدريد يثيران التساؤلات بلقاء في مطعم

وعندما سُئل كوكي عن الأمر قال: "في الحقيقة أنا لا أرى أنّ ريال مدريد سيستخدم ملعبنا لخوض مُبارياته به".

وأضاف في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "سيتعين علينا أن نرى مسألة التقويمات، وعلينا أن نرى كيف هو العشب وكيف ستكون حالة الوباء في هذه الوقت".

وواصل: "إنه ليس قراري بكل تأكيد، ولكنني لا أرى كثيرًا أن هذا ممكنًا".

وبسؤاله "ألا تود رؤيتهم في ملعب ناديك"، أجاب: "لقد قدمت إجابتي بالفعل، ويُمكن للجميع استخلاص استنتاجاتهم".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - كوكي عن خوض ريال مدريد مبارياته على ملعب أتلتيكو: لا أرى ذلك مُمكنًا! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق