اخبار ريال مدريد - ماركا: راموس مستعد للتراجع عن موقفه وقبول عرض تجديد ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن تطور جديد في تجديد قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، سيرجيو راموس، الذي اقترب عقده من الانتهاء.

وينتهي عقد راموس في 30 يونيو الجاري، ولم يتوصل الإسباني لاتفاق مع ريال مدريد للاستمرار وبالتالي بحسب التقارير الصحفية قد سحب النادي العرض مؤخرًا.

اقرأ أيضًا.. تايمز: 10 لاعبين من ريال مدريد هددوا بالرحيل حال التعاقد مع كونتي!

كان ريال مدريد قد عرض على راموس عقد لمدة موسم واحد مع إمكانية التجديد لآخر وتخفيض راتبه السنوي بنسبة 10%، ولكن هذا ما رفضه اللاعب الذي كان يرغب في التجديد لمدة 3 سنوات.

وبحسب الصحيفة الشهيرة، اللاعب على استعداد للتراجع وقبول عرض ريال مدريد ولكنه ينتظر مكالمة هاتفية من رئيس النادي، فلورنتينو بيريز، الذي يدير كل التعاقدات في الفريق الأول.

يأتي موقف راموس الجديد بعد أن فشلت الأندية الراغبة في التعاقد معه في إقناعه بملء الفراغ الذي سيتركه ريال مدريد في حالة رحيله عن قلعة "سانتياجو برنابيو".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - ماركا: راموس مستعد للتراجع عن موقفه وقبول عرض تجديد ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق