اخبار ريال مدريد - تايمز: 10 لاعبين من ريال مدريد هددوا بالرحيل حال التعاقد مع كونتي!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

فجرت صحيفة "تايمز" البريطانية مفاجأة من العيار الثقيل أنه كانت هناك حالة رفض قاطع من قبل 10 لاعبين في الفريق الأول لكرة القدم بنادي بشأن تعيين، أنطونيو كونتي، كمدرب.

وارتبط اسم كونتي لفترة طويلة بإمكانية تدريب ريال مدريد خاصة بعد رحيل، زين الدين ، ولكن في النهاية استقر الملكي على عودة كارلو أنشيلوتي، مرة أخرى.

اقرأ أيضًا.. ريال مدريد يطلب خوض مبارياته على ملعب أتلتيكو مدريد

ورحل كونتي عن بعد الموسم الماضي والفوز ببطولة الدوري الإيطالي بعد غياب 10 سنوات عن ملعب "جوسيبي مياتزا"، لكن لخلافات مع الإدارة حول الصفقات قبل الموسم الجديد قرر المدرب المغادرة.

فكر رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، في كونتي كخيار لتعويض رحيل زيدان ولكن ضغط لاعبي الملكي على الإدارة حتى لا يأتي الإيطالي وقالوا: "إذا جاء كمدرب، سنرحل"، هذا ما أكده الصحفي، دونكان كاسلز.

وكان قائد ريال مدريد، سيرجيو راموس، في عام 2018 قد وجه رسالة بالفعل إلى الإدارة التي كانت تفكر أيضًا وقتها في التعاقد مع كونتي، وقال: "الاحترام يُكتسب ولا يُفرض".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - تايمز: 10 لاعبين من ريال مدريد هددوا بالرحيل حال التعاقد مع كونتي! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق