اخبار ريال مدريد - بعد تصريحات الخليفي.. بيريز يتجه لأمير قطر لضم مبابي إلى ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يمثل توقيع كيليان مبابي أولوية بالنسبة لفلورنتينو بيريزرئيس نادي الإسباني، رغم التصريحات الأخيرة التي أدلى بها ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان.

وشدد الخليفي في تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، على أن مبابي سيبقى في باريس سان جيرمان ولن يتم بيعه ولن يرحل مجانًا (طالع تصريحاته كاملة).

وتشير صحيفة "سبورت" الإسبانية إلى أن ريال مدريد لم يرغب قط في الدخول في مواجهة مع باريس سان جيرمان، أولاً بسبب علاقته الجيدة مع الخليفي، ثم لاحقًا احترامًا لمالك النادي أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني. 

الضغط الذي يمارسه النادي الفرنسي على مبابي ليس جديدًا، وإن كانت النهاية أقرب مع فلورنتينو بيريز الذي يتبع الخطة التي تم تحديدها قبل 3 سنوات، وفقًا للتقرير.

وأفادت الصحيفة أن ريال مدريد يستعد لتقديم عرض لباريس سان جيرمان يتضمن مدافعه و75 مليون يورو، لضم مبابي.

وتشير "سبورت" نقلاً عن "ديفينسا سنترال"، إلى أن فلسفة ريال مدريد هي عدم تجاوز 100 مليون يورو، في المفاوضات مع باريس سان جيرمان.

يبلغ سعر فاران في سوق الانتقالات 70 مليون يورو، على الرغم من أن شرطه الجزائي يبلغ 200 مليون.

وينهي قلب الدفاع عقده في 2022، مثل مبابي، وفكرته هي أن يعيش تجارب جديدة بعد 10 سنوات في ريال مدريد.

فلورنتينو بيريز يحاول إقناع الخليفي بالدبلوماسية وعرض مناسب، حيث يريد مراعاة علاقاته الطيبة به وانسجامه، لكنه يعلم أيضًا أن الخليفي يعمل تحت قيادة أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني، الذي عينه مسؤولاً عن باريس سان جيرمان.

وأوضح التقرير أن رئيس ريال مدريد بيريز، يمكن أن يتوجه مباشرة لأمير قطر، للتفاوض لضم مبابي، وهي الخطة التي كان يفكر فيها منذ 2018.

يذكر أن مبابي انتقل لباريس سان جيرمان من موناكو في صيف 2017 على سبيل الإعارة ثم تم شراؤه مقابل 180 مليون يورو.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - بعد تصريحات الخليفي.. بيريز يتجه لأمير قطر لضم مبابي إلى ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق