اخبار ريال مدريد - شقيقه: انتقاد هازارد طبيعي.. وأتمنى تألقه مع ريال مدريد الموسم المقبل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوروسيا دورتموند ومنتخب بلجيكا، ثورجان ، أن شقيقه وجناح ، ، لم يقدم المستوى المأمول والمنتظر منه حتى الآن.

وعانى هازارد مع ريال مدريد منذ انتقاله من تشيلسي من إصابات متكررة وطويلة أبعدته عن المباريات الرسمية مع الملكي مما عرضه للكثير من الانتقادات من قبل الصحافة الإسبانية.

اقرأ أيضًا | روبرتو كارلوس: عودة أنشيلوتي وأليجري إلى ريال مدريد ويوفنتوس جيدة.. وتوقعت رحيل كونتي

وعلق ثورجان على وضع هازارد مع ريال مدريد في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية، وقال: "في إسبانيا، لا تجعل الصحافة الأمور سهلة على اللاعبين".

وتابع: "ولكن من الطبيعي أن تكون قاسيًا بعض الشيء مع إدين، لأنه لم يظهر بالمستوى المطلوب بعد، لأن الصحافة الإسبانية يعرفون أنه لاعب استثنائي وأتمنى أن يقدم أداءً مميزًا الموسم المقبل".

وشارك هازارد في المباراة الودية بين بلجيكا وكرواتيا يوم، الأحد الماضي، لمدة 9 دقائق حيث يتعافى لاعب ريال مدريد من إصابته الأخيرة في الفخذ، لكن الجميع يأمل جاهزيته بنسبة 100% مع بداية بطولة يورو 2020. 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - شقيقه: انتقاد هازارد طبيعي.. وأتمنى تألقه مع ريال مدريد الموسم المقبل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق