اخبار ريال مدريد - مدافع ريال مدريد السابق: برشلونة سيتزعم أوروبا قريبًا مرة أخرى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يرى مدافع نادي الأسبق، كريستيان بانوتشي، أن الغريم التقليدي سيعود ليتزعم قارة أوروبا قريبًا مرة أخرى مع رئيسه الحالي، جوان لابورتا.

ولعب بانوتشي مع ريال مدريد لمدة 3 سنوات في الفترة من 1996 إلى 1999، وحصل على لقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى كأس انتركونتيننتال.

اقرأ أيضًا.. روبرتسون يكشف عن الخطأ الذي ارتكبه قبل نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد

جوارديولا وبانوتشي

وتحدث الإيطالي عن عودة مواطنه، كارلو أنشيلوتي، لقيادة ريال مدريد في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "كارلو يعرف كيف يتعامل مع اللاعبين داخل غرفة الملابس، خاصة مع وجود نجوم كبار بجانب علاقته الجيدة مع فلورنتينو بيريز ومعرفته المسبقة بالأجواء داخل ريال مدريد".

وعن مستقبل راموس: "من الممكن أن يبقى بعد عودة أنشيلوتي، كل الخيارات متاحة، دائمًا ما أقول أنه يجب على اللاعب التفكير جيدًا قبل الرحيل عن ريال مدريد".

وبرشلونة: "الآن عاد لابورتا، التاريخ يتحدث بوضوح عنه، برشلونة سيعود إلى سابق عهده من جديد لأنه نادٍ لديه إنجازات طويلة، لكن كم سيكلفهم هذا الأمر؟، رغم ذلك اعتقد أن برشلونة سيتزعم أوروبا قريبًا مرة أخرى بكل تأكيد".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - مدافع ريال مدريد السابق: برشلونة سيتزعم أوروبا قريبًا مرة أخرى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق