اخبار ريال مدريد - موندو ديبورتيفو: بعد ألابا.. ريال مدريد قد لا يبرم أي صفقات جديدة في الصيف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

لا يفكر نادي في إبرام الكثير من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية من أجل تدعيم الفريق الأول لكرة القدم تحت قيادة المدير الفني، كارلو أنشيلوتي.

ونجح ريال مدريد في التعاقد مع صفقة واحدة حتى الآن مجانية وهي مدافع بايرن ميونخ السابق، ديفيد ألابا، بعد انتهاء عقده في "أليانز أرينا".

اقرأ أيضًا.. أسطورة ريال مدريد: الأموال فقط لن تساعد باريس سان جيرمان على بقاء مبابي

مبابي

ولكن يركز ريال مدريد جهوده فقط حول ضم جناح باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، في الميركاتو الصيفي وإذا لم يأت الفرنسي لن يتعاقد الملكي مع أي صفقة جديدة.

وبالتالي، تفيد صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن إدارة ريال مدريد بقيادة، فلورنتينو بيريز، لا ترى إلا صفقة مبابي "الضرورية" للتحرك من أجلها بشكل رسمي والتفاوض مع باريس سان جيرمان.

حتى الآن، هناك رفض تام من طرف نادي باريس سان جيرمان ورئيسه، ناصر الخليفي، الذي أكد في تصريحات يوم أمس بأن مبابي لن يرحل عن الفريق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - موندو ديبورتيفو: بعد ألابا.. ريال مدريد قد لا يبرم أي صفقات جديدة في الصيف في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق