اخبار ريال مدريد - تقارير: أنشيلوتي يُطالب ريال مدريد بالتحرك لضم هدف ليفربول وبايرن ميونخ

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

طلب المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني الجديد لـ ، من ناديه التحرك لضم أحد اللاعبين من الدوري الألماني؛ وفقًا لما ذكرته تقارير صحفية إسبانية.

أنشيلوتي تولى تدريب ريال مدريد خلفًا للمدرب الفرنسي زين الدين ، في فترة ولاية ثانية، بعقد لمدة 3 سنوات، بعدما قاد الملكي من قبل لمدة عامين من 2013 إلى 2015.

وحسب صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، والمُقربة من ريال مدريد، فإن كارلو طلب من إدارة النادي التعاقد مع النجم الألماني الصاعد، فلوريان نيوهاوس، صانع ألعاب بوروسيا مونشنجلادباخ.

نيوهاوس يُجيد اللعب في مركز صانع الألعاب والجناح الأيسر، لذا يريد أنشيلوتي نقله إلى "سانتياجو برنابيو" في الموسم القادم.

اقرأ أيضًا.. ريال مدريد يستعد للعودة إلى سانتياجو برنابيو في الموسم الجديد 2021/2022

وقالت الصحيفة إنّ ريال مدريد سيواجه مُنافسة من جانب فريقي الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني، في ظل رغبة الناديين في الحصول على خدماته.

تقارير صحفية ذكرت أنّ فلوريان توصل بالفعل إلى اتفاق مع بايرن ميونخ، لكن صاحب الـ24 عامًا نفى ذلك، مؤكدًا أنه سعيد بالبقاء مع جلادباخ (طالع تصريحاته).

فلوريان نيوهاوس والتي تبلغ قيمته السوقية 35 مليون يورو وفقًا لـ "transfermarkt"، خاض مع جلادباخ في الموسم المُنتهي، 45 مباراة، وسجّل 8 أهداف وصنع مثلها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - تقارير: أنشيلوتي يُطالب ريال مدريد بالتحرك لضم هدف ليفربول وبايرن ميونخ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق