اخبار ريال مدريد - موندو ديبورتيفو: ريال مدريد يعتبر رحيل راموس أمر مُسلم به

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفادت تقارير صحفية إسبانية أن نادي  استسلم بشأن استمرار سيرجيو راموس، ولا يعتبره جزءً من الفريق الموسم المقبل.

راموس ينتهي عقده بنهاية يونيو الجاري، وحتى الآن لم يظهر أي علامات بشأن رغبته في الاستمرار مع النادي الملكي.

طالع أيضًا | على .. راموس يقرر كشف كواليس مفاوضاته مع بيريز ومصيره في ريال مدريد

صحيفة "موندو ديبورتيفو" أفادت أن ريال مدريد يعتبر بأن قلب الدفاع لن يستمر، ويعتقد المسؤولون في النادي أن استمرار راموس دون الإعلان عن أي شيء حول قبول عرض التجديد يعني ضمانًا أنه قرر الرحيل.

عرض ريال مدريد على راموس هو التجديد لمدة عام واحد بخصم 10% من راتبه، ولكن حتى الآن لم يظهر سيرجيو أي علامات بشأن موافقته.

العرض الذي قدمه ريال مدريد كان منذ عدة أشهر، وبيئة راموس تعتبر أن مثل هذا العرض لم يقدم له رسميًا، حتى وإن كان فلورنتينو بيريز من أبلغ به سيرجيو شفهيًا.

راموس يوافق من حيث المبدأ على تخفيض راتبه، لكنه يريد التمديد لمدة عامين، الشيء الذي يرفضه ريال مدريد، لأن اللاعب قد بلغ 35 عامًا، وسياسة النادي التمديد لمدة عام واحد فقط لمن تخطى سن الـ30.

الصحيفة الإسبانية أكدت أن كل شيء يشير إلى أن سيرجيو راموس سيغادر ريال مدريد في 30 يونيو، خاصة وأن لديه عروض أخرى من أندية كبرى داخل أوروبا، وستنفذ له مطالبه بالتمديد لمدة عامين، وبراتب مناسب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - موندو ديبورتيفو: ريال مدريد يعتبر رحيل راموس أمر مُسلم به في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق