اخبار ريال مدريد - أنشيلوتي: ريال مدريد سيلعب بطريقة هجومية وسأبذل كل طاقتي للصعود لأعلى مستوى مُمكن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أجرى المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ، حوارًا مع الموقع الرسمي لناديه، تحدث من خلاله عن عودته للملكي، وأهدافه في الموسم الجديد 2021/2022.

وكان الفرنسي زين الدين ، المدير الفني لنادي ريال مدريد، قد رحل عن الملكي، بعد موسمين ونصف، عقب إنهاء موسم 2020/2021 دون أي ألقاب.

وقال أنشيلوتي: "أنا سعيد جدًا بالعودة إلى هُنا، لديّ ذكريات رائعة من وقتي هُنا، لقد حققنا الكثير من النجاح في العامين الذين قضيتهما، إنه أمر مهم جدًا لأنني أعود إلى منزلي، أنا حقًا متحمس وسأبذل كل طاقتي لمساعدة ريال مدريد في الوصول إلى أعلى مستوى ممكن".

وأضاف: "لدي المسؤولية والأمل وسأعمل بأفضل ما لدي، نحن نعرف أهداف ريال مدريد كل عام وسنحاول تقديم كل ما لدينا بكل الخبرة والطاقة التي يمكنني تقديمها".

وواصل: "أنا سعيد جدًا بالعودة لأنني أحب هذا النادي، أنا سعيد جدًا ومن الصعب شرح ما أشعر به، ريال مدريد هو النادي الأكثر شهرة في العالم وهو نادٍ، استمتعت فيه حقًا خلال السنتين اللتين قضيتهما هُنا، لديّ ذكريات لا تُنسى".

وتابع: "أود أيضًا أنّ أشكر إيفرتون، حيث كنت سعيدًا جدًا خلال عامين ونصف كنت هناك، كان الجو إيجابيًا والناس يعملون بجد، لقد عدت بمزيد من الخبرة أنا أعرف ريال مدريد جيدًا، والتقيت مع بعض اللاعبين في الماضي، وسنقوم بعمل جيد".

وأردف: "كمدرب عليك أنّ تحاول التحسّن دائمًا وكل يوم، لقد مررت بتجربض في ألمانيا وإيطاليا وإنجلترا، كل تجربة تجعلك تنمو وسأعود بست سنوات أخرى من الخبرة، آمل أن تكون جيدة لريال مدريد".

اقرأ أيضًا.. جاريث بيل: لدى ذكريات رائعة مع أنشيلوتي وسأتحدث معه بعد يورو 2020

واسترسل: "لا يُمكن للمدرب وحده الفوز، المزيج الفائز من المدرب واللاعب والنادي هو الطريق للنجاح، أعتقد أنّ أصحاب الخبرة مُهمين للغاية، لكن الشباب مهمين أيضًا لأنهم يجلبون الكثير من الطاقة والشغف عند القيام بالأشياء".

وأشار: "عندما كنت هنا في المرة الأولى ، جاء أربعة لاعبين من كاستيا وهذا المزيج من الشباب والخبرة جلب لنا الكثير من النجاح في الماضي والحاضر أيضًا".

وأكد: "أنا أريد أنّ أقدم الدعم لجميع اللاعبين وأنّ أقدم لهم ما لديّ، كل من يعمل هنا يتحمل مسؤولية التدريب واللعب مع أفضل فريق في العالم، إنها مسؤولية علينا جميعًا قبولها".

— Btolat.com (@Btolat)

وعن أسلوب لعب ريال مدريد تحت قيادته: "في هذا النادي نطالب بلعب كرة قدم هجومية ومثيرة وذات جودة عالية ومكثفة، إنها نفس اللعب ولم يتغير شيء".

وعن ذكرياته مع العاشرة: "لقد كان نجاحًا هائلًا لأن ذلك الموسم كان جيدًا للغاية، لقد لعبنا بشكل جيد في كل المباريات وفي النهائي ضد أتلتيكو مدريد، أتذكر تلك الليلة تمامًا واحتفالاتنا، وكانت ممُتعة بشكل لا يُصدق".

وأنهى تصريحاته بتوجيه رسالة لجماهير النادي الملكي قائلًا: "أعلم أنّ الجماهير مع الفريق وأريد أن أرسل لهم رسالة مفادها أنني سعيد جدًا بالعودة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - أنشيلوتي: ريال مدريد سيلعب بطريقة هجومية وسأبذل كل طاقتي للصعود لأعلى مستوى مُمكن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق