اخبار ريال مدريد - ريال مدريد ينافس يوفنتوس على ضم لاعب ساسولو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ذكرت تقارير صحفية أنّ نادي ، يسعى إلى التعاقد مع أحد لاعبي فريق ساسولو، في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

النادي الملكي هذا الصيف، أبرم حتى الآن صفقة واحدة فقط، إذ تعاقد مع ديفيد ألابا بعد نهاية عقده مع بايرن ميونخ في صفقة انتقال حُر.

وحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن ريال مدريد يرغب في التعاقد مع الدول الإيطالي، مانويل لوكاتيلي، لاعب خط وسط ساسولو.

لوكاتيلي يلعب في مركز لاعب الوسط الدفاعي (ديفندر)، وريال مدريد يرغب في ضمه، في ظل تواجد الثاني وفالفيردي فقط لشغل هذا المركز، علمًا بأن البرازيلي مستواه كان مُتراجعًا في الموسم الماضي.

اقرأ أيضًا.. أوديجارد يلقى الكرة في "ملعب" أنشيلوتي بعد نهاية إعارته وعودته لريال مدريد

مانويل لوكاتيلي

وأشارت الصحيفة إلى أنّ هُناك اقتناعًا كبيرًا من قبل المسؤولين في النادي الملكي، بقدرات صاحب الـ23 عامًا، وخاصًة بعد أدائه مع النيروفيردي بالموسم المُنقضي.

وقالت الصحيفة أنّ ريال مدريد، سيواجه مُنافسة شرسة من جانب يوفنتوس الإيطالي، وخاصًة في ظل رغبة مدربه ماسيميليانو أليجري، في التعاقد مع صاحب الـ"23" عامًا.

لوكاتيلي يُعد من الركائز الأساسية في ساسولو، وفي موسم 2020/2021 شارك في 34 مُباراة بالدوري الإيطالي، وسجّل أربعة أهداف وصنع ثلاثة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - ريال مدريد ينافس يوفنتوس على ضم لاعب ساسولو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق