اخبار ريال مدريد - علاقة ريال مدريد وراموس تتدهور.. وبيريز لن يخضع له مجددا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن علاقة سيرجيو راموس مع انتهت، ولن يستمر اللاعب في صفوف النادي الملكي الموسم المقبل.

قائد ريال مدريد رفض التجديد مع النادي الملكي، مع اقتراب عقده من نهايته 30 يونيو الجاري.

طالع أيضًا.. رسميًا.. يجدد عقده مع ريال مدريد حتى 2024

صحيفة "آس" الإسبانية، أفادت بأن سيرجيو راموس يُدرك أن مستقبله لن يكون في ريال مدريد، خاصة وأنه يرفض بند تخفيض 10% من الراتب.

شبكة "أوندا سيرو" الإسبانية، أكدت ما أفادت به الصحيفة، ويرى راموس أن التخفيض الذي يريد ريال مدريد أن يفرضه على اللاعبين، من شأنه أن يخدم صفقة مبابي.

ريال مدريد قرر تخفيض الرواتب وذلك لتجنب جزء كبير من الخسائر التي تزيد عن 100 مليون يورو التي يتوقعها النادي في العام الثاني من فترة الوباء (فيروس ).

أسباب أخرى تسببت في انتهاء العلاقة بين راموس وريال مدريد، بعدما سئم فلورنتينو بيريز من تنفيذ مطالب راموس، وعدم تقدير اللاعب لموقف رئيس النادي الملكي.

في 2015 أجبر راموس ريال مدريد على التجديد من خلال عرض مانشستر يونايتد، ثم بعد ذلك رغبة راموس في الذهاب إلى الصين، وهو ما أجبر مرة أخرى الرئيس على تجديد عقد اللاعب.

بيريز يرى بأن هذه المرة الفرصة مناسبة للتخلي عن راموس، ولن يسمح فلورنتينو بأن يجبره راموس مرة أخرى على التجديد بشروطه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - علاقة ريال مدريد وراموس تتدهور.. وبيريز لن يخضع له مجددا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق