اخبار ريال مدريد - ماركا: بيل ومارسيلو وإيسكو يواجهون مصير كاكا مع ريال مدريد وأنشيلوتي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ينوي نادي التخلص من بعض اللاعبين غير المرغوب بهم في صفوف الفريق الأول لكرة القدم رغم عودة المدير الفني، كارلو أنشيلوتي، إلى قلعة "سانتياجو برنابيو".

وعاد أنشيلوتي من جديد إلى قيادة ريال مدريد بعد رحيله في عام 2015، لخلافة زين الدين الذي غادر بسبب خلافات مع إدارة النادي بقيادة، فلورنتينو بيريز.

ولكن رغم عودة أنشيلوتي إلى الملكي هناك لاعبين لن يتغير موقف ريال مدريد تجاههم في الميركاتو الصيفي وهم ، وجاريث بيل.

وتحدث أنشيلوتي بكل صراحة أمس، الأربعاء، في مؤتمره الصحفي وأكد ألا يوجد لاعب سيستمر في ريال مدريد إلا إذا أثبت جدارته في التدريبات. (طالع التصريحات)

وبالتالي، تشير صحيفة "ماركا" أن مارسيلو وإيسكو وبيل مازالوا معروضين للبيع ولن يتغير موقفهم إلا إذا أثبتوا بالفعل مدى قدرتهم على الاستمرار في ريال مدريد.

أو سيتم التعامل معهم مثل كاكا الذي كان نجمًا في صفوف ميلان مع أنشيلوتي ولكن الإيطالي كان سببًا في رحيله عن ريال مدريد بسبب انخفاض مستواه الفني بعد سبتمبر 2013.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - ماركا: بيل ومارسيلو وإيسكو يواجهون مصير كاكا مع ريال مدريد وأنشيلوتي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق