اخبار ريال مدريد - أنيلكا يحرض مبابي ضد ريال مدريد: لا تذهب إليهم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

طلب الفرنسي، نيكولا أنيلكا، مُهاجم الأسبق، مواطنه كيليان مبابي، ألا ينتقل لصفوف فريقه السابق، ويرحل عن باريس سان جيرمان.

ريال مدريد يريد التعاقد مع مبابي، حيث يرغب النادي الملكي، في تعزيز صفوفه الهجومية، في ظل مُعاناة الفريق في الخط الأمامي، مُنذ رحيل كريستيانو رونالدو في صيف عام 2018.

وعندما سُئل أنيلكا عن رأيه في إمكانية انتقال مبابي إلى ريال مدريد، قال: "انتقال مبابي إلى ريال مدريد؟، لا ليس عليه الذهاب إلى هُناك".

اقرأ أيضًا.. أنشيلوتي يعلق على إمكانية انتقال مبابي لـ ريال مدريد ويؤكد: سأتحدث مع راموس

وأضاف في تصريحات عبر "RMC Sport" الفرنسية: "في الوقت الذي وقعت فيه ، كان ريال مدريد أحد أكبر الأندية في أوروبا، لكن الآن باريس سان جيرمان أصبح أيضًا جزءًا من نخبة كرة القدم الأوروبية".

وانهى تصريحاته قائلًا: "ما يريده مبابي في أي نادٍ آخر، يُمكنه الحصول عليه أيضًا في باريس سان جيرمان".

أنيلكا، سبق له اللعب بقميص ريال مدريد، ولكن قضى موسمًا واحدًا، حيث انتقل إليه في 1999 قادمًا من آرسنال، ورحل في 2000 وانتقل إلى باريس سان جيرمان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - أنيلكا يحرض مبابي ضد ريال مدريد: لا تذهب إليهم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق