اخبار ريال مدريد - تيليجراف: ريال مدريد تواصل مع مورينيو قبل التعاقد مع أنشيلوتي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أجرى محادثات مع جوزيه مورينيو حول خلافة زين الدين كمدرب جديد له، على الرغم من توليه مسؤولية فريق روما مؤخرًا، حسبما ذكرت التقارير.

تم إقالة مورينيو الذي درب ريال مدريد بين عامي 2010 و2013، من قبل توتنهام في أبريل مع خروج النادي من المنافسة الأوروبية، لكنه سرعان ما تعاقد مع روما في الشهر التالي.

وعلى الرغم من أنه يستقر في الحياة في العاصمة الإيطالية، إلا أن تقرير من صحيفة "تيلجراف" البريطانية أفاد بأن ريال مدريد تواصلوا معه الأسبوع الماضي، للحديث عن إمكانية تدريب الفريق.

كان ريال مدريد يدرك أن زيدان كان على موعد مع الرحيل قبل أن يعلن الفرنسي رسميًا رحيله بعد نهاية موسم ، وقد كتب خطابًا مفتوحًا ينتقد نقص الدعم من الرئيس فلورنتينو بيريز.

ويضيف التقرير أن النادي اقترب من مورينيو للمرة الثانية، وأجرى محادثات في نهاية الأسبوع، لكن ريال مدريد سرعان ما حولوا انتباههم إلى كارلو أنشيلوتي - مدرب سابق آخر - بعد أن أعلن معسكر مورينيو أنه لا يهتم كثيرًا بالعودة.

اقرأ أيضًا.. أنشيلوتي يعلق على إمكانية انتقال مبابي لـ ريال مدريد ويؤكد: سأتحدث مع راموس

كان بيريز حريصًا على التحرك بسرعة للتعاقد مع مدرب لخلافة زيدان، بعد أن كان غاضبًا من كلماته في الرسالة المفتوحة، وعودة أنشيلوتي هي إشارة إلى أن مدربًا سابقًا ليس لديه مشاكل في العودة للعمل تحت قيادته، وتعاقد بالفعل مع الإيطالي.

وقع مورينيو البالغ من العمر 58 عامًا، والذي فاز بلقب الدوري الإسباني وكأس الملك في البرنابيو، للتو على عقد لمدة ثلاث سنوات مع روما ولا يزال متحمسًا بشأن المشروع الذي ينتظره.

قضى مورينيو 17 شهرًا فقط في ملعب توتنهام هوتسبير، لكن أُقيل قبل أيام فقط من نهائي كأس كاراباو ضد مانشستر سيتي، وسط شائعات بأن الأجواء في غرفة الملابس سامة ومخاوف بشأن أسلوب لعبه.

يأمل مدرب تشيلسي السابق الآن في فتح صفحة جديدة في إيطاليا بعدما حل محل باولو فونسيكا في روما.

وقال بعد انضمامه: "شكراً لعائلة فريدكين (مالكو روما) لاختياري لقيادة هذا النادي الرائع ولأكون جزءًا من رؤيتهم".

وأضاف: "بعد اجتماعات مع المالك وتياجو بينتو (المدير العام لروما)، فهمت على الفور المدى الكامل لطموحاتهم تجاه روما، إنه نفس الطموح والدافع الذي دفعني دائمًا، ونريد معًا أن نبني مشروعًا ناجحًا خلال السنوات القادمة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - تيليجراف: ريال مدريد تواصل مع مورينيو قبل التعاقد مع أنشيلوتي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق