اخبار ريال مدريد - أنشيلوتي يوقع على عقود تدريب ريال مدريد ويُصرّح: لم أتخيل عودتي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وقع المدرب الإيطالي، كارلوس أنشيلوتي، المدير الفني الجديد لنادي ، على عقود تدريبه النادي الملكي، بعد عودته رسميًا للوس بلانكوس.

ريال مدريد، كان أعلن أمس الإثنين، عودة أنشيلوتي، خلفًا لـ الفرنسي زين الدين ، الذي قرر تقديم استقالته بعد موسمين ونصف مع النادي الملكي.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي أمام وسائل الإعلام: "شكرًا جزيلاً لريال مدريد، أود أنّ أشكر الرئيس الذي أعادني ويُحبني، أود أنّ أشكر خوسيه آنخيل سانشيز، وأعضاء مجلس الإدارة بالكامل".

وأضاف: "سعيد جدًا لوجودي هُنا مرة أخرى، حيث أشعر أنني في منزل، سأبذل كل طاقتي للقيام بكل شيء كما كنا في الماضي، لدي ذكريات جيدة جدًا عن العامين اللذين قضيتهما، الألقاب، والعلاقة التي كانت لدي مع الجميع".

وواصل: "أعتقد أننا سنكرر شيئًا جيدًا في هذه التجربة الجديدة، هذا التحدي الجديد، أعرف ما هو تدريب ريال مدريد، لكنني أفعل ذلك بسعادة كبيرة وسأحاول أنّ أبذل قصارى جهدي".

فلورنتينو بيريز - كارلو أنشيلوتي

اقرأ أيضًا.. ساكي: عودة أنشيلوتي إلى ريال مدريد جيدة.. ويشبه زيدان للغاية

وتابع: "أعدكم بنفس الشيء، كما حدث عندما وصلت، تاريخ ريال مدريد يُجبرك على اللعب بشكل جيد وخوض مباريات رائعة، أعتقد أن كرة القدم قد تغيرت في هذه السنوات نحو لعبة تنظيمية أكثر ولكن فكرة ريال مدريد يجب أن تظل كما هي".

وأكمل: "ريال مدريد، مهما كان، سينافس في جميع البطولات وسيفعل ذلك مع فريق ممكن، أنا لم أكن أتخيل عودتي، ولكن سأواجه هذا التحدي بكل طاقة ممكنة، إنها مسؤولية جميلة، إنه أفضل نادٍ في العالم ومن الطبيعي أنّ تتحمل مسؤولية أكبر من أي مكان آخر، وأنا أقبل ذلك".

واختتم: "كل شيء سار بشكل سريعًا للغاية، الآن سنبدأ العمل في الأيام القليلة المقبلة ونحاول بذل قصارى جهدنا كما هو الحال دائمًا؛ لقد شكرت الرئيس لأن التواجد هنا مهم جدًا بالنسبة لي".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - أنشيلوتي يوقع على عقود تدريب ريال مدريد ويُصرّح: لم أتخيل عودتي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق