اخبار ريال مدريد - ليكيب: بنزيما يحاول إقناع مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفادت تقارير صحفية فرنسية، أن مهاجم الإسباني، يحاول إقناع مواطنه الفرنسي كيليان مبابي بالانضمام إلى النادي الملكي.

مبابي هو هدف ريال مدريد الأساسي منذ الصيف الماضي، ويسعى النادي الملكي لضم كيليان خلال الميركاتو الحالي، قبل أن يجدد عقده مع باريس سان جيرمان.

مبابي أيضًا مهتم بالانتقال إلى ريال مدريد، النادي الذي يشجعه منذ الصغر، وحتى الآن لم يوافق على أي عرض من باريس سان جيرمان لتجديد عقده.

طالع أيضًا.. كوريري: أنشيلوتي قد يعيد كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد

صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أكدت أن كريم بنزيما يتواجد دائمًا بالقرب من كيليان مبابي في معسكر المنتخب الفرنسي استعدادًا لبطولة يورو 2020.

وخلال الأيام الماضية، يشارك بنزيما يومياته مع مبابي، ويتقرب للاعب باريس سان جيرمان كثيرًا، وهو ما فسرته الصحيفة بأنه يحاول إقناعه بالانتقال إلى ريال مدريد.

وأشاد بنزيما بـ مبابي وقال عنه في مؤتمر صحفي قريب: "إنه ظاهرة، لقد تمكنت من التدرب معه، ولديه الكثير من السرعة، ويتميز في التسجيل، إنه لاعب رائع".

وأشارت الصحيفة إلى أن مبابي استفسر عن العديد من الأشياء في ريال مدريد من كريم بنزيما، خاصة وأن مهاجم النادي الملكي يتواجد في سانتياجو بيرنابيو منذ 2009، وأصبح من أكثر اللاعبين ارتداءً لقميص بطل أوروبا تاريخيًا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - ليكيب: بنزيما يحاول إقناع مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق