اخبار ريال مدريد - بعد أربيلوا.. راؤول قد ينضم لـ أنشيلوتي في ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يبدو أنّ الجهاز الفني الجديد، لنادي ، سيشمل لاعبين سابقين من النادي الملكي، في مقاعد البدلاء، بجانب المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، المدير الفني الجديد للوس بلانكوس.

ريال مدريد، أعلن أمس، الاثنين، تعيين أنشيلوتي، مديرًا فنيًا، بعد إنهاء عقده مع إيفرتون الإنجليزي، وخلفًا للفرنسي زين الدين ، الذي تقدم باستقالته، بعد عامين من تولي المهمة.

صحيفة "ماركا" الإسبانية، ذكرت بالأمس، أنّ ألفارو أربيلوا، والذي يتولى تدريب فريق Juvenil A (ريال مدريد تحت 19 عامًا)، سيكون مساعدًا للمدرب الإيطالي في النادي الملكي (طالع التفاصيل).

ولكن شبكة "ABC" الإسبانية، ذكرت في تقرير لها، أنّ الإسباني راؤول جونزاليس أسطورة النادي، والمدير الفني لفريق الكاستيا (ريال مدريد 2)، سينضم كذلك إلى الجهاز الفني رفقة أربيلوا.

اقرأ أيضًا.. كوريري: أنشيلوتي قد يعيد كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد

وقالت الشبكة إن ريال مدريد، يرى إن تعيين راؤول مديرا فنيا أمر غير جيد في الوقت الراهن، وكذلك لا يريدون رحيله في ظل العروض التي يمتلكها من أندية أوروبية صغيرة أخرى، لذا يريد النادي منحه دورًا في الفريق الأول ليكون مساعدًا لـ أنشيلوتي.

وأوضحت الشبكة أنّ راؤول وألبيول، في جهاز أنشيلوتي، سيكونان، مثل زيدان وفرناندو هييرو، مع المدرب الإيطالي، خلال فترة ولايته الأولى، حيث كان مدربًا مُنذ 2013 وحتى 2015.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - بعد أربيلوا.. راؤول قد ينضم لـ أنشيلوتي في ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق