اخبار ريال مدريد - كوريري: أنشيلوتي قد يعيد كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفادت تقارير صحفية إيطالية، أن تولي كارلو أنشيلوتي تدريب مرة أخرى، تفتح الطريق أمام كريستيانو رونالدو للعودة إلى النادي الملكي.

أنشيلوتي أشرف على تدريب رونالدو خلال الفترة من 2013 حتى 2015، قبل أن يرحل كارلو، ثم رونالدو في 2018 إلى يوفنتوس.

طالع أيضًا.. ماركا: أربيلوا مرشحًا ليكون مساعد أنشيلوتي في ريال مدريد

صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، أفادت بأن فلورنتينو بيريز لا يزال يفكر في استعادة كريستيانو رونالدو، وقد يحدث ذلك مع عودة أنشيلوتي.

وأشارت الصحيفة إلى أنه ليس بالضرورة عودة رونالدو بعد عودة أنشيلوتي، لكن مع انتشار أنباء رحيل البرتغالي عن يوفنتوس في الصيف، بعد موسم سيء للبيانكونيري في الدوري ودوري أبطال أوروبا، قد يحدث ذلك.

يعمل الآن خورخي مينديز مدير أعمال كريستيانو رونالدو، على حسم مستقبله، إذا كان سيظل مع يوفنتوس أو يرحل خلال فترة الانتقالات الصيفية، وهذا يعتمد على إرشادات سوق الانتقالات، والاستثمارات والحالة المادية للفريق الإيطالي، بالإضافة لمشروع ماسيمليانو أليجري الجديد.

الصحيفة الإيطالية أفادت بأن أنشيلوتي على علاقة جيدة مع كريستيانو، ووصفه من قبل بأنه محترف دربه في مسيرته، وهو ما قد يجعل عودته إلى ريال مدريد قد تشهد ظهورا جديدا لـ رونالدو في النادي الملكي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - كوريري: أنشيلوتي قد يعيد كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق