اخبار ريال مدريد - ماركا: أربيلوا مرشحًا ليكون مساعد أنشيلوتي في ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مع تأكيد عودة كارلو أنشيلوتي إلى ، من المحتمل أن يعود وجه مألوف آخر إلى فالديبيباس كمساعد له.

وأعلن نادي ريال مدريد عودة الإيطالي أنشيلوتي لتدريب الفريق خلفًا للفرنسي زين الدين .

ومن المقرر الآن أن يتم تشكيل أنشيلوتي التدريبي في ريال مدريد، وبرز ألفارو أربيلوا كالمرشح الأول، ليكون يده اليمنى ومساعده.

أربيلوا هو لاعب سابق في ريال مدريد وسيكون تعيينه موضع ترحيب.

وسيتولى أربيلوا المسؤولية من فرناندو هييرو وزين الدين زيدان، اللذين كانا مساعدين لـ أنشيلوتي في فترته السابقة في النادي.

كان زيدان بجانبه في موسمه الأول، حيث فاز ريال مدريد بكأس الملك ودوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا.. فيديو | لابورتا يظهر رد فعله على عودة أنشيلوتي إلى ريال مدريد

ثم تولى زيدان منصب ريال مدريد كاستيا لموسم 2014/15، وتولى هييرو مكانه في المركز الثاني، الآن مع عودة أنشيلوتي، يعتقد أن أربيلوا هو المرشح المثالي.

وتحدث المدافع السابق قبل عودة أنشيلوتي عن إمكانية الانتقال، وأدلى بالكلمات الطيبة لمدربه السابق.

وقال أربيلوا لتلفزيون ريال مدريد: "إنه معروف في جميع أنحاء العالم، لديه دائمًا علاقة كبيرة مع لاعبيه، ويلعب بأسلوب هجومي".

وأضاف: "إنه يمنح لاعبيه الكثير من الحرية لإظهار مواهبهم، لعبنا كرة قدم رائعة معه، فزنا بالبطولة العاشرة، وقضينا موسمين رائعين".

وأتم أربيلوا: "فرقة منظمة بشكل جيد للغاية، لكنه أيضًا يحب كرة القدم الهجومية والجذابة، كما أنه يعرف ريال مدريد تمامًا، ويعرف كيف يعمل النادي وكل ما يحيط بالوظيفة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - ماركا: أربيلوا مرشحًا ليكون مساعد أنشيلوتي في ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق